26-مايو-2024
(الصورة: فيسبوك)

صورة الضحية

كشف وكيل الجمهورية لدى محكمة الأغواط، عن تفاصيل جديدة بشأن جريمة طعن شاب لشقيقته في فيديو مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكيل الجمهورية: تم فتح تحقيق قضائي ضد المتهم بجناية محاولة القتل العمدي مع سبق الإصرار

وأفاد بيان النيابة العامة أنه "عملا بأحكام المادة 11 من قانون الإجراءات الجزائية، تعلم نيابة الجمهورية لدى محكمة الأغواط الرأي العام، أنه بتاريخ: 22 ماي2024 تم تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لامرأة ضحية طعن بسكين".

وأضافت ذات المصالح، أنه "في نفس اليوم تقدم المدعو (ق.ع) شقيق المعنية إلى مصالح أمن ولاية الأغواط للتبليغ عن قيامه بالاعتداء على شقيقته باستعمال سلاح أبيض وتم توقيفه للتحقيق في الوقائع".

إثر ذلك، تنقلت مصالح الضبطية القضائية إلى مسكن الضحية وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، أين أجريت لها عملية جراحية وحالتها الصحية مستقرة حاليا.

واليوم، تم تقديم المشتبه فيه أمام النيابة وفتح تحقيق قضائي ضده بجناية محاولة القتل العمدي مع سبق الإصرار، وبعد استجواب المتهم من طرف قاضي التحقيق أصدر أمرا بإيداعه الحبس المؤقت.

وقبل أيام، طمأنت المؤسسة العمومية الاستشفائية الشهيد أحميدة بن عجيلة بالأغواط، حول الحالة الصحية للشابة التي تعرضت للطعن في بث مباشر على يد شقيقها.

وجاء في بيان خلية الإعلام والاتصال للمستشفى أن العمليات تكللت بالنجاح، وأن حالتها الصحية مستقرة في وحدة المتابعة المركزية.،

والخميس الماضي، تداول ناشطون، على نطاق واسع، عبر شبكات التواصل الاجتماعي، فيديو يوثّق جريمة طعن شاب لشقيقته، بولاية الأغواط، أثناء بث مباشر عبر إنستغرام.

وتناقلت مصادر متطابقة بأنّ "الجريمة وقعت حي 800 سكن بمدينة الأغواط، مساء الأربعاء، في حدود الساعة 16:45". وأبرزت بأن "الجاني أقدم على غرس خنجر في رقبة شقيقته، بينما كانت بصدد الظهور في مباشر عبر حسابها على إنستغرام."

وأضافت: "الفيديو المتداول للسيدة ملقاة على الأرض وغارقة في دمائها، صوّرته ابنة الضحية البالغة من العمر 11 عاما، لأنها كانت برفقتها في البث."