24-مارس-2022

(الصورة: Getty)

قالت تقارير صحفية كاميرونية، إن المدرب ريغوبرت سونغ ، قد يخسر خدمات لاعب آخر في المباراة المنتظرة ضد "الخُضر"، غدًا الجمعة، على أرضية ملعب جابوما.

إصابات اللاعبين تهدّد معسكر "الأسود" قبل مواجهتي الجزائر

ووفقاً لموقع "كاميرون واب" ، فإنّ الحارس "أونانا" أجرى فحوصات عدة أكدت سلامته من أي خطر صحي، غير أنه ليس جاهزًا لمباراة الجزائر بسبب "حالته النفسية".

وتابع المصدر أن "قرار إشراك الحارس أونانا أمام الجزائر بيدِ المدرب سونغ، لأنه يعرف جيدًا ثقل المواجهة الحاسمة لمونديال قطر في دور الإياب".

وحسب الموقع ذاته، فإنّ والدة الحارس القادم لنادي إنتر ميلانو الإيطالي، تتواجد في حالة صحية حرجة منذ أيام، وهو ما أدى بالطاقم الفني لأسود الكاميرون  للسماح له بالسفر إلى دوالا عبر العاصمة ياوندي بسيارته الخاصة للاطمئنان عليها، قبل أن يتعرض لذلك الحادث في طريق العودة إلى معسكر منتخب بلاده في دوالا.

وتعرض حارس مرمى منتخب الكاميرون، أندري أونانا، لحادث مرور خطير وهو في طريقه إلى تربص "الأسود غير المروّضة" تحضيرًا لمباراة الذهاب المؤهّلة لمونديال قطر أمام "المحاربين".

ونقل موقع "كام فووت" الرياضي، عن أقارب اللاعب أن "الحادث وقع في سومبو، بالقرب من بوما، على محور ياوندي - دوالا. كان أندري أونانا الذي هبط في العاصمة متّجهًا إلى مقر تربص المنتخب بدوالا قبل مواجهة المنتخب الجزائري".

للتذكير، المنتخب الكاميروني، فقد رسميًا خدمات الثنائي زامبو فرانك أنغيسا ومومي نغامالو في مباراتي الجزائر.

 

اقرأ/ي أيضًا:

"اجعلونا نحلم معكم".. إيتو يشحذ هِمم أسود الكاميرون

لاعب كاميروني ينجو من موت مُحقّق قبل مواجهة "الخُضر" (فيديو)