20-يناير-2023
شان

(الصورة: فيسبوك)

فريق التحرير ـ الترا جزائر

خصّصت لجنة تنظيم بطولة أمم أفريقيا للمحليين، المُقامة بالجزائر، جائزة خاصة لعائلة تحدّت برودة الطقس لمتابعة إحدى مباريات "شان" 2022.

الاتحاد الأفريقي يبحث عن طفلة خطفت الأضواء في إحدى مباريات "شان" الجزائر

وفي بيان نشرته اللجنة المنظمة على حسابها عبر فيسبوك، قالت فيه، إنّها "تعلن اللجنة المحلية لتنظيم "شان" برئاسة رشيد أوكالي عن مكافأة عائلة تحدت المطر وانخفاض درجة الحرارة (8 درجة) لمتابعة مباريات البطولة."

ونشرت اللجنة صورة العائلة بمدرجات ملعب التاسع عشر أيار/ماي 1956، والمكونة من أربعة أفراد، امرأتين وطفلين صغيرين، غطّتهم إحدى السيدات (يرجح أن تكون أمهما) بسترة شتوية، حماية لهم من برودة الطقس.

وأوضح البيان نفسه أنّ "المكافأة تتمثل في دعوة رسمية لمتابعة مختلف المباريات، التي يرغبون في متابعتها بالملاعب الأربعة المحتضنة للدورة، وذلك من خلال مقصورة كبار الشخصيات مع التكفل التام."

ومن جانب آخر، كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد نشر تغريدة عبر تويتر يطلب فيها مساعدة المشجعين للوصول إلى طفلة لفتت الأنظار في إحدى مباريات الـ"شان".

وخطفت الطفلة الأنظار وهي ترقص في مدرجات الملعب بطريقة مبهرة، جعلت عدسات الكاميرا تصوب نحوها وترصد عفويتها وتفاعلها مع الجماهير.

ونشر الحساب الرسمي لـ"كاف" الفيديو مع تعليق قال فيه: "يبدو أن هذه الفتاة تمتلك مهارات رائعة"، ليعيد نشره في تغريدة جديدة بتعليق جديد يقول فيه: "ساعدونا للعثور على هذه الطفلة الرائعة، نحن بصدد التحضير لمفاجأة لها".