19-أغسطس-2022
بن ناصر

اسماعيل بن ناصر (الصورة: Getty)

كشفت اليوم الجمعة، وسائل إعلام إيطالية أن نادي ليفربول الإنجليزي لا يزال يترقب عن كثب أي مستجدات بخصوص مفاوضات التجديد بين الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر وفريقه ميلان.

بن ناصر سيرتفع راتبه في حال البقاء مع ميلان إلى نحو 4.5 مليون أورو

وأكد موقع "كوريري دبلو سبورت"، بأن إدارة "الروسونيري"، علمت بالشائعات التي ترددت عن اهتمام "الردز"، بدينامو "الخضر" وهو ما أجبرهم على اتخاذ إجراء تحسبا لأي تغيير قد يطرأ مستقبلا.

وأوضح المصدر ذاته، أن المدير التقني باولو مالديني والمدير الرياضي ريكي ماسارا على علم بما يحدث، وهما بصدد الإسراع في عملية تجديد العقد.

ويعود تخوف مسؤولي الميلان في الأصل، من مغادرة "إسما" مجانًا بعد نهاية عقده في 2024، وهو ما دفعهم إلى التواصل مع المقربين من اللاعب من أجل غلق الملف نهائيا.

يذكر أن العقد الجديد لبن ناصر، سيعرف زيادة في راتبه السنوي من 1.5 مليون أورو إلى 3.5 أو 4.5 مليون أورو، في محاولة لإقناعه برفض كل العروض التي ستصله.

وكانت تقرير إيطالية مختلفة، قد كشفت مؤخرًا عن رفض بن ناصر عرض التجديد مع الروسونيري.

ووفقا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن بن ناصر يماطل إدارة ميلان في مفاوضات التجديد، بعدما رفض عرض الروسونيري للتوقيع على عقد جديد مقابل 3 ملايين أورو سنويًا.

وأشار الموقع الإيطالي إلى أن الراتب الحالي لبن ناصر يبلغ 1.7 مليون أورو، ويطلب اللاعب الجزائري ما يزيد عن ضعفي هذا الرقم للموافقة على التجديد.

ويستهدف ميلان إزالة الشرط الجزائي في عقد الدولي الجزائري والبالغ 50 مليون أورو، لتأمين تواجده في سان سيرو.