جزائريون يحقّقون حلم مريض بالسرطان برؤية والدته

جزائريون يحقّقون حلم مريض بالسرطان برؤية والدته

الجزائري محمد زيات (يوتيوب)

رخّصت المديرية العامة للطيران المدني، هبوط طائرة بريطانية خاّصة تحمل على متنها المواطن الجزائري محمد زيات، الذي عبر في فيديو لقي رواجًا في موقع التواصل الاجتماعي عن أمنيته الوحيدة وهي رؤية والدته، قبل وفاته بعد أن اشتد عليه مرض السرطان.

بلمداح: جزائريون مقيمون في بريطانيا جمعوا ما يكفي لكراء طائرة خاصّة في ظرف أربع ساعات

وفي منشور للنائب نورالدين بلمدّاح على فيسبوك، فإنّ الجزائريين المقيمين في بريطانيا، قاموا وفي ظرف أربع ساعات بجمع ما يكفي لكراء طائرة خاصّة لنقله للجزائر وتحقيق أمنيته الأخيرة.

وقال بلمداح أنه وإثر تلقيه اتصالًا من الجالية في بريطانيا، قام بالتدخّل فورا لتسهيل الحصول على رخصة هبوط الطائرة البريطانية بالجزائر، وبالفعل "تم ذلك في وقت وجيز بعد الجهود التي بذلتها المديرة العامة للطيران المدني ومستشار رئيس الجمهورية المكلف بالحركة الجمعوية والجالية الوطنية بالخارج".

 وأوضح النائب أنّه "لولا تماطل شركة النقل البريطانية الخاصة لكان أمس الأحد بالجزائر بجنب والدته"، مؤكدا أنّ الأمر الآن بيد الشركة الناقلة.

وكان شريط فيديو المواطن محمد زيّات قد أثار تفاعلات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداوله على نطاق واسع، حيث دعا الجميع لتدخّل السلطات العليا من أجل تمكينه من طائرة خاصّة للدخول إلى أرض الوطن وتحقيق حلمه برؤية والدته.

 

اقرأ/ي أيضًا:

العدالة لعيسات إكرام

هل كانت ضحية عنف زوجي؟.. القصّة الكاملة لوفاة إكرام عيسات