11-يوليو-2023
منصف بقرار

(الصورة: فيسبوك)

أعلن نادي نيويورك سيتي الأميركي، اليوم الثلاثاء، ضم الدولي الجزائري لأقل من 23 سنة منصف بقرار قادمًا من نادي استرا الكرواتي بعقد يمتد إلى غاية سنة 2026.

بقرار: تطلع إلى اللعب وآمل أن أساعد الفريق في التنافس على الألقاب

واختار مهاجم وفاق سطيف الأسبق التوجّه نحو الدوري الأميركي بعد تعثّر مفاوضات نادية مع عملاق كرواتيا دينامو زغرب الذي كان قريبًا للانضمام إليه.

وقال المدير الرياضي لنيويورك سيتي، ديفيد لي، في تصريحات نشرت على الموقع الرسمي: "يسعدنا أن نرحب بمنصف في نيويورك، إنه مهاجم موهوب، نحن متحمسون للتأثير الذي سيحدثه على فريقنا، خاصة مع دخولنا المراحل الأخيرة من الموسم".

وأضاف :"مع الخبرة التي اكتسبها منصف على مستوى الأندية والمنتخب الجزائري للشباب، إلى جانب تجربته في كرواتيا، نعتقد أن الانتقال إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم سيكون خطوة ممتازة في مسيرته، نتطلع إلى المساعدة في مواصلة تطوره".

من جهته صرّح بقرار في حديث لموقع ناديه الجديد قائلًا: "أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى نادي مدينة نيويورك، إنه ناد يلعب كرة هجومية تناسب أسلوبي، أتطلع إلى اللعب وآمل أن أساعد الفريق في التنافس على الألقاب"

وأردف: "سأستمر في العمل الجاد كل يوم لأتطور كمحترف داخل وخارج الملعب، إنه لشرف لي ولعائلتي ولبلدي أن أمثل هذا النادي وأن ألعب في الدوري الأميركي لكرة القدم. أنا متحمس لبداية المشوار".

وقدم بقرار إلى أميركا بعد تجربة ناجحة في الدولي الكرواتي، حيث خاض الموسم الماضي 33 مباراة مع فريقه أسترا، وسجل ثمانية أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.