21-أكتوبر-2022
المنتخب

(الصورة: فيسبوك)

أكد مدير الشباب والرياضة لولاية قسنطينة، حقاص السعيد، أن ملعب الشهيد حملاوي سيحتضن رسميًا ودية الخضر ضد جنوب أفريقيا في الـ16 تشرين الثاني/نوفمبر القادم.

لعبُ "المحاربين" في ملعب الشهيد حملاوي جاء بطلبٍ من الناخب الوطني جمال بلماضي

وقال حقاص في تصريحات للإذاعة الوطنية، الجمعة، إن ملعب حملاوي "سيكون جاهزًا لاستقبال ودية أشبال بلماضي"، مؤكدا أن" هناك متسعٌ من الوقت لترميم الأرضية التي تضررت نوعا ما".

وقبل أيام، كشف وزير الشباب والرياضة عبد الرزاق سبقاق، أن اللقاءات الودية القادمة للمنتخب الوطني خلال شهر تشرين الأول/نوفمبر القادم ستكون على ملعب الشهيد "حملاوي" بقسنطينة وذلك بطلب من الناخب الوطني جمال بلماضي.

وأكد الوزير أن المنتخب الوطني لعب في العاصمة وفي الغرب الجزائري، وباقتراح من الناخب الوطني، جمال بلماضي، سيلعب "الخضر" شرق البلاد في قسنطينة.

للتذكير فقد شهد ملعب حملاوي بقسنطينة إعادة تهيئة شاملة استعدادًا لاحتضان مباريات كأس أفريقيا للمحليين التي ستستضيفها الجزائر بداية العام المقبل.

وقد تم الانتهاء من وضع العشب الطبيعي بالأرضية الرئيسية للملعب وإنجاز الكتامة بالمدرجات وغرف تبديل الملابس والجناح الإداري والشبابيك ومدخل الجمهور وترميم وتأهيل المدرجات والمضمار ولوحة العرض الرقمية وكل الأشغال المتعلقة بتعبيد الطرقات والإنارة المحيطة بالملعب.