20-مارس-2024
رفيق غيتان

رفيق غيتان (الصورة: فيسبوك)

قال الوافد الجديد إلى تشكيلة "الخضر"، رفيق غيتان، إنّه سعيدٌ جدًا بتقمّص ألوان المنتخب الوطني والمشاركة معه في الاستحقاقات المقبلة.

غيتان: سأبذل ما بوسعي لإسعاد الشعب الجزائري والأجواء داخل المنتخب رائعة للغاية

وأفاد غيتان في تصريحات لوسائل الإعلام، قبل انطلاق الحصة التدريبية الثانية لـ"المحاربين"، سهرة الثلاثاء، بأنّه "سعيدٌ جداً، وفخور جدًا بتمثيل ألوان المنتخب الوطني وتمثيل الشعب الجزائري. تلقيت ترحيبًا كبيرًا من اللاعبين سواء القدامى أو  الجدد."

وأكّد، لاعب إستوريل البرتغالي، أنه سيبذل كُلَّ ما بوسعه من أجل إسعاد الشعب الجزائري. مكملًا: "الأجواء داخل منتخب الجزائر رائعة للغاية".

وعن جاهزيته لتعويض النجم رياض محرز، ردّ، غيتان: "الآن حان وقت العمل والمنافسة ستكون شديدة على المناصب، وهذا نفس ما يحدث في كبرى الأندية."

ليواصل: "رياض محرز لاعب كبير، وسأعمل ما في وسعي من أجل تقديم نصف ما قدمه رياض للمنتخب."

ويقدّم رفيق غيتان (24 سنة) مستويات رائعة رفقة ناديه إستوريل، الذي التحق به في الصيف الماضي قادمًا من ستاد ريمس الفرنسي. وشارك معه في 32 مباراة بمختلف المسابقات المحلية، ونجح في تسجيل 7 أهداف وصناعة 4 أخرى، ما جعله قطعة مهمة في فريقه في الوقت الحالي.

وللإشارة، فإنّ غيتان، وهو من مولود بفرنسا من أب جزائري وأم مغربية، ينشط في منصب جناح أيمن، حيث يلعب بالقدم اليسرى، وهذا ما يجعله منافسا مباشرًا لرياض محرز وآدم وناس وبدرجة أقل بدر الدين بوعناني.