27-أغسطس-2022
الدولي الجزائري إسلام سليماني (الصورة: getty)

الدولي الجزائري إسلام سليماني (الصورة: getty)

تحدث المدير الفني لنادي بريست الفرنسي، ميشال دي زاكريان عن إمكانية مشاركة الدولي الجزائري إسلام سليماني في مباراة  الأحد أمام مونبوليه.

المدير الفني لنادي بريست: إسلام سليماني جاهز للمواجة أمام مونبوليه

وقال دي زاكريان خلال الندوة الصحفية: "إسلام سليماني مؤهّل للمواجهة، وهو يحس بأنه جاهز للمشاركة سيكون ضمن المجموعة، سآخذ القرار حول ما إذ كنت سأشركه أم لا".

وعرج المتحدث ذاته على التدعيمات التي قام بها بريست خلال هذه الصائفة من بينها ضم سليماني لصفوف "القراصنة"، يجب أن نحيي الإدارة على العمل الذي قامت به، أنا سعيد باللاعبين الجدد وهذا يحفز الجميع".

وكان  قد أعلن الخميس الماضي ، تعاقده مع الدولي الجزائري إسلام سليماني بعقد يمتد لموسمين قادما من سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

 وسيجمل هدّاف الخضر الذي يحمل الرقم 13 وهو نفس الرقم الذي يلعب به مع المنتخب الوطني.

وصرّح " السوبر سليم"، لموقع الرسمي لنادي الجديد قائلا:" لقد تحدثت مع المدير الرياضي والمدرب وشعرت بالثقة من جانبهما، هذا هو الأهم في كرة القدم".

وأضاف:" هناك سيكون تحديًا بالنسبة لي، وسيساعدني على إثبات نفسي وأعتقد أنه يمكنني تقديم المزيد لهذا الفريق، وذلك بفضل خبرتي على وجه الخصوص".

وختم بخصوص تجربته الجديدة: "لم أكن أستهدف فرنسا على وجه التحديد، لقد تم ذلك عن طريق الإحساس أعلم أن منافسات "الليغ1" تعتمد على الجانب البدني، وعليك بذل الكثير من الجهد والقتال في كل مباراة للفوز بالنقاط، لكني أعتقد أنني أعرف ما يجب القيام به هنا، في كلتا الحالتين، أنا جاهز".

يذكر أن بريست يحتل المركز الثامن بأربع نقاط حققها من فوز وتعادل.