24-مارس-2022

(الصورة: فيسبوك)

فريق التحرير - الترا جزائر

بدا مدرب المنتخب الكاميروني، ريغوبيرت سونغ، واثقًا في الندوة الصحفية، التي نشّطها رفقة لاعبه، فينسون أبوبكر، مؤكّدًا "أنا هنا لأشارك تجربتي مع اللاعبين والتأهل لكأس العالم".

قائد الكاميرون: لن يستعيد "الخُضر" بريقهم على حسابنا

وأوضح المدرب الجديد لمنتخب "الأسود غير المروّضة"، بالقول: "غدًا، سنلعب مباراة صعبة للغاية وسنبذل قصارى جهدنا لإحداث الفارق على أرضنا"، مشيرًا إلى "سنحاول حسم الأمور في الكاميرون، فمباراة العودة ستكون صعبة في الجزائر".

وعن ضيق الوقت أمامه بعد أن خلف المدرب البرتغالي المقال كونسيساو، قال النجم السابق للكرة الكاميرونية: "لدي الكثير من الاحترام للمدرب أنطونيو كونسيساو، لقد قام بالكثير من الأشياء الرائعة، لقد عملنا معًا، لحظة كنت مدربًا لمنتخب أقل من 23 سنة ومنحته 6 لاعبين للمنتخب الأول".

وأردف: "أنا هنا من أجل مواصلة العمل الذي بدأه وجلب لمستي الخاصة، رغم ضيق الوقت، لكننا أعددنا خطة طوارئ لتجاوز المنتخب الجزائري، سنحاول التضحية من أجل كأس العالم".

وفي جوابه عن سؤال يتعلق بالحارس الأول للمنتخب أندري أونانا ، قال سونغ: "لا داعي للقلق، أتحدث معه باستمرار، ونفسيًا هو مستعد لمباراة الغد".

من جهته، أوضح قائد منتخب الكاميرون فينسون أبوبكر أن "الخُضر" لم يظهروا بالوجه المعتاد خلال كأس أفريقيا للأمم ولن تكون مباراة ملعب جابوما فرصه لهم لإيجاد الطريق الصحيح ".

وأضاف: "دوري كقائد هو تحفيز زملائي في الفريق ونأمل أن نقدم أفضل ما لدينا للتواجد في قطر في تشرين الثاني/نوفمبر 2022".

 

اقرأ/ي أيضًا:

بلماضي: الكلام فوق الميدان ولن أعلّق على أرضية "جابوما"

ما يجب أن تعرفه عن برنامج رحلات المشجّعين نحو الكاميرون