24-مارس-2022

(الصورة: فيسبوك)

فريق التحرير - الترا جزائر

نشرت شركة الخطوط الجوية الجزائرية، الخميس، برنامج الرحلات إلى مدينة دوالا الكاميرونية، والتي ستنقل مشجعي المنتخب الوطني في مباراته ضد الكاميرون، المبرمجة غدًا الجمعة.

الرحلة الأولى إلى دوالا الكامرونية ستكون ظهر اليوم الخميس

ووفق برنامج الجوية، فإن أولى الرحلات ستنطلق يوم الجمعة 25 آذار/مارس الجاري على الساعة 1:30 وستكون باقي الرحلات وفق هذا الجدول الزمني التالي:

وسابقًا، كشف الرئيس المدير العام لشركة السياحة والأسفار الجزائر، الطاهر ساحري، أن حوالي 1700 مناصر سيُنقلون إلى مدينة دوالا الكاميرونية لتشجيع المنتخب الوطني كرة القدم في ذهاب المباراة الفاصلة ضد الكاميرون.

وأكد ساحري في تصريح إذاعي، أن "السلطات اتخذت كل الإجراءات لتقديم أحسن الخدمات للأنصار الجزائريين"، مشيرًا إلى أن البرنامج المسطّر سيضمّ 140 مشجّعًا في الطائرة الواحدة.

وسيتنقل مشجعو "الخضر" إلى مدينة دوالا في يوم واحد، ليلة 24 إلى 25 آذار/مارس، على أن يصلوا هناك في حدود الـ 6 صباحًا ليمكثوا بالمطار إلى غاية الساعة (13:00) زوالا موعد التوجه إلى ملعب جابوما، على أن تكون العودة من الملعب إلى المطار مباشرة عقب انتهاء المقابلة، تحسبا للعودة إلى الجزائر التي ستكون في حدود الساعة (23:00)، بينما يكون الوصول إلى أرض الوطن في حدود الساعة الرابعة والنصف صباحًا.

وكانت وزارة الشباب والرياضة، قد خفّضت سعر تذكرة الرحلة إلى الكاميرون إلى 5 ملايين سنتيم، بكامل الأعباء، عوض 85 ألف دينار، لتمكين المشجعين من التنقل إلى دوالا ومؤازرة "المحاربين" أمام الأسود غير المروضة"، في مباراة السد المؤهلة لمونديال قطر.

وأوضح بيان الوزارة أنه "استجابة لطلب الكثير من المناصرين الذين أبدوا رغبتهم في التنقل إلى مدينة دوالا الكاميرونية، تقرر تخفيض سعر العرض النهائي للرحلة إلى الكاميرون والذي أصبح 50.000 دج (5 ملايين سنتيم).

 

اقرأ/ي أيضًا:

المباراة الفاصلة.. 1700 مناصر سيرافقون "الخضر" إلى الكاميرون

هل أصيب قلب دفاع "الخُضر" قبل مواجهة الحسم غدًا؟