18-سبتمبر-2024
مولودية الجزائر

(الصورة: فيسبوك)

عيّنت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم الحكم الجنوب أفريقي، أبو نجيل توم، لإدارة مباراة الإياب بين مولودية الجزائر والاتحاد المنستيري التونسي، ضمن منافسة دوري أبطال أفريقيا.

المباراة ستُجرى في ملعب الشهيد علي عمار المدعو علي لابوانت في الدويرة

وقال بيان لنادي مولودية الجزائر، إنّ "صافرة جنوب أفريقية لإدارة لقاء إياب الدور التمهيدي الثاني من منافسات دوري أبطال أفريقيا، والذي سيجمع بين نادينا مولودية الجزائر ونادي الاتحاد المنستيري".

وتابع البيان: "سيدير المقابلة حكم الساحة أبو نجيل توم، بينما سيكون مواطنه زاكيلي سيويلا مساعده الأول، وسورو باتسوان من ليزوتو كمساعد ثاني، على أن يكون زينيث مكاليما كحكم رابع في هذه المواجهة".

وستجرى مواجهة الإياب بين المولودية والاتحاد المنستيري، على أرضية ميدان ملعب الشهيد علي عمار المدعو علي لابوانت في الدويرة يوم السبت القادم.

وتعد هذه المباراة الأولى في معقل "الشناوة" الجديد في بلدية الدويرة (غرب الجزائر العاصمة)، بعد تدشين الملعب من قبل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون في الثالث تموز/جويلية الماضي.

وانهزم مولودية الجزائر، الجمعة الماضي، أمام مضيفه الاتحاد المنستيري في لقاء الذهاب على أرضية ملعب رادس بنتيجة هدف لصفر، حيث سجل اللاعب التونسي فرات سلطاني الهدف الوحيد في الدقيقة 22.