12-ديسمبر-2021

(الصورة: Getty)

فريق التحرير - الترا جزائر

أكد المكلف بالإعلام لدى الاتحاد الجزائري لكرة القدم، صالح باي عبود، أن نجم الخضر يوسف بلايلي يتواجد في حالة جيّدة بعد نقله إلى مستشفى "أسبيتار" عقب نهاية مباراة المغرب.

باي عبود لـ "الترا جزائر": اللاعبون واعون بأن بطولة كأس العرب لم تنته بعد

وطمأن صالح باي عبود في تصريحات لـ "الترا جزائر"، الجمهور الرياضي بخصوص إصابة بلايلي قائلا: "يوسف عاد من المستشفى على الساعة الرابعة والنصف صباحًا من فجر اليوم الأحد، حيث خضع لكل الفحوصات اللازمة، والتي أثبتت عدم معاناته من أية إصابة خطيرة".

وتابع: "بلايلي سيرتاح اليوم، على غرار جميع اللاعبين، كونهم سيكتفون بحصة استرجاع مساءً".

وعن الروح المعنوية والذهنية التي يتواجد فيها زملاء المتألق محمد أمين توقاي، قال باي عبود إن "الجميع سعيد بعد تأهل تاريخي أمام المغرب، لكن اللاعبين عادوا مباشرة إلى تركيزهم، لأن المشوار لم ينته بعد".

وأردف في الصدد أن "اللاعبين واعون بأن بطولة كأس العرب لم تنته بعد، وأن الهدف المنشود لم يتم بلوغه".

وأوضح: "يشعر اللاعبون بأنهم أدوا واجبهم وجعلوا الجزائريين فخورين بهم، لكن مقابل ذلك لم يظهر عليهم أي حماس زائد عن اللزوم، وهذا أمر جيّد".

كما أشار إلى أنه "لقد استمتع اللاعبون بنصف يوم من الراحة، وسيدخلون ابتدءا من مساء اليوم في أجواء مباراة نصف النهائي وما تتطلبه من تركيز".

من جهة أخرى، كشف صالح باي عبود، أن سفارة الجزائر بالدوحة، دعت رئيس "الفاف" شرف الدين عمارة ونائبه لحفل على شرف المنتخب بعد تأهله لنصف النهائي.

ويلاقي "الأفناك"، في الدور النصف النهائي لبطولة كأس العرب 2021، نظيره القطري الذي اكتسح نظيره الإماراتي بخماسية نظيفة (5-0)، على أرضية  ملعب "البيت" في مدينة الخور القطرية هذا الأربعاء.

 

اقرأ/ي أيضًا:

بلايلي يمضي ليلته في المستشفى عقب مباراة المغرب

موقعة عالميّة.. "الخُضر" يمرّون للمربع الذهبي