05-يونيو-2024
1

(الصورة: فيسبوك)

سيلعب المنتخب الوطني بلباس أبيض بالكامل ضد غينيا وذلك خلال المواجهة التي ستجمع المنتخبين غدًا الخميس على  بملعب نيلسون مانديلا في براقي، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

سيلعب المنتخب الوطني بلباس أبيض بالكامل ضد غينيا

واتخذ هذا القرار خلال الاجتماع الفني الذي جرى اليوم الأربعاء، حيث قام منظمو المباراة بالإضافة إلى ممثلي المنتخبين بمراجعة جميع الجوانب التنظيمية والإدارية الخاصة بهذا الموعدوفق ما أفاد به بيان للاتحاد الجزائري لكرة القدم.

للتذكير، سيدير مباراة الجزائر-غينيا الحكم الإثيوبي تيسيما باملاك وييسا، بمساعدة كل من إلفيس جاي نوبيو نغوغو من الكاميرون وليبان عبد الرازق أحمد من جيبوتي، بينما سيكون الحكم الرابع من إثيوبيا أيضًا، وهو تيوودروس ميتيكو.

الخضر يواصلون الاستعداد

ويواصل "محاربو الصحراء"  تحضيراتهم في المركز التقني الوطني بسيدي موسى استعدادا لمباراة غينيا في إطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

4

وأجرى زملاء ياسين بن زية مساء هذا الثلاثاء رابع حصة تدريبية منذ بدء التربص، وكانت الحصة مكثفة وشهدت مشاركة جميع اللاعبين.

2

وركز الطاقم الفني خلالها على الجانب التكتيكي، كما خصص المدرب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، جزءاً منها للعمل على الكرات الثابتة الدفاعية.

2

وسبقت هذه الحصة منطقة مختلطة، حيث أجاب خمسة لاعبين من المنتخب، وهم إسماعيل بن ناصر، ياسين بن زية، أنتوني ماندريا، ريان آيت نوري ومحمد أمين مداني، على أسئلة الصحفيين الحاضرين.