05-يونيو-2024
ملعب مانديلا

ملعب نيلسون مانديلا الذي سيحتضن مواجهة الجزائر وغينيا (الصورة: فيسبوك)

يحتضن ملعب نيلسون مانديلا ببراقي، في العاصمة، هذا الخميس، مباراة الجزائر وغينيا، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 عن القارة الأفريقية.

مواجهة الجزائر وغينيا ستُلعب على أرضية نيلسون مانديلا بالعاصمة

ويرمي أشاب الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، من خلال مباراة الجزائر وغينيا، إلى تعزيز مركزهم الريادي في المجموعة السابعة.

ويحتل  رفقاء ياسين براهيمي صدارة المجموعة برصيد ست نقاط، جمعوها من فوزين على حساب الصومال بالجزائر بنتيجة (3ـ1) في الجولة الأولى. وأمام الموزمبيق بمابوتو بنتيجة (2ـ0)، في الجولة الثانية.

ويعد منتخب غينيا المنافس المباشر للجزائر على بطاقة الترشح المباشرة عن المجموعة السابعة إلى مونديال 2026، وهو ما يبرز أهمية نقاط المواجهة لزملاء ياسين بن زية.

ويحتل منتخب غينيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن منتخب بوتسوانا الوصيفة. ويتقدم بنفس الأفضلية على منتخبي أوغندا والموزمبيق صاحبي المركزين الرابع والخامس على التوالي.

موعد مباراة الجزائر وغينيا

تُجرى مباراة الجزائر وغينيا، يوم الخميس 6 حزيران/جوان، على الساعة الثامنة ليلًا (20.00)، على أرضية ملعب نيلسون مانديلا. قبل أن يسافر "محاربو الصحراء" إلى العاصمة الأوغندية كامبالا لمواجهة المنتخب الأوغندي، على ملعب مانديلا الوطني.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا

وتنقل مواجهة الجزائر وغينيا على القناة الأولى والسادسة (الشبابية) للمؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائري، التي يمكن التقاط بثها على قمر نايل سات مجانًا.

وتملك قناة السعودية  SSC 1الرياضية، التي تبث عبر القمر الاصطناعي عرب سات، حقوق بثّ لقاء الجزائر وغينيا.

التشكيل المتوقع لمنتخب الجزائر ضد غينيا

حراسة المرمى: أنتوني ماندريا
خط الدفاع: يوسف عطال وعيسى ماندي ومحمد أمين توغاي وريان آيت نوري
خط الوسط: إسماعيل بن ناصر ورامز زروقي وياسين بن زية وياسين براهيمي
خط الهجوم: أمين غويري وبغداد بونجاح.

لشراء تذاكر مباراة الجزائر وغينيا (اضغط هنا)