05-ديسمبر-2023
طقس

(الصورة: فيسبوك)

كشفت مصالح الأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، في نشرية لها  تساقط أمطار رعدية معتبرة محليًا، بداية من منتصف نهار اليوم إلى غاية الساعة السادسة من مساء اليوم.

يتواصل تساقط الأمطار إلى غاية يوم غد الأربعاء

وأشارت نشرية الأرصاد الجوية  إلى أن الأمطار الرعدية تخص كل من  ولايات سكيكدة، عنابة، الطارف شرق البلاد.

من جهة أخرى، أعلن المصدر ذاته تساقط أمطار رعدية معتبرة محليا بداية من منتصف الليل لتستمر إلى غاية يوم غد الأربعاء على كل من ولايات تلمسان، سيدي بلعباس، سعيدة، عين تموشنت، وهران، مستغانم، الشلف، غليزان، معسكر.

وحذر الديوان الوطني للأرصاد الجوية، من هبوب رياح قوية بداية من الساعة التاسعة من صبيحة اليوم إلى غاية الساعة الثالثة بعد زوال اليوم . في كل من ولايات سكيكدة، عنابة، الطارف.

أما بخصوص المناطق الشمالية، فتُنتظر سحب عابرة على المناطق الساحلية والداخلية، تكون كثيفة أحيانا ومحملة ببعض الأمطار التي تكون على شكل زخات قرب السواحل الشرقية، لتتحسن الأجواء تدريجيا على المناطق الغربية والوسطى بداية من الظهيرة، لتتلبد مجددا أواخر الليل على المناطق الغربية مع تساقط بعض الأمطار.

ومن المنتظر أيضًا أن تشهد المناطق الجنوبية أجواء من صافية إلى مغشاة جزئيا على العموم، باستثناء بعض السحب العابرة التي تميز جنوب الواحات خلال الصبيحة، وبداية من الظهيرة، تتلبد السماء على الجنوب الغربي للوطن وكذا منطقة الواحات.