15-نوفمبر-2023
عدلي

(الصورة: فيسبوك)

اعتبر لاعب نادي ميلان الإيطالي ياسين عدلي أنّ الحديث عن اختياره اللعب لفرنسا أو الجزائر أمر سابق لأوانه.

عدلي: بن ناصر يساعدني ويدعمني في نادي "ميلان"

وقال عدلي في حوار مع موقع "العربي الجديد" إنّه " يعلم أن الكثير من الجماهير تنتظر قراره بخصوص المنتخب الذي سيختاره".

وأضاف: " أرى أن الوقت لا يزال مبكرًا لحسم موقفي، لأنني ما زلت صغيرًا، وفي بداية مشواري الاحترافي".

وأردف: "كل تركيزي الآن منصب على تطوير مستواي،للوصول إلى مراتب فنية عالية تؤهلني لانتزاع مكان ثابت في تشكيلة فريقي ميلان".

وفي ردّ عن تصريحات الناخب جمال بلماضي، الذي قال أنه قام بما يجب وأن "الكرة في مرمى عدلي"، قال متوسط ميدان "ميلان":"اللعب دوليًا مرحلة سيأتي وقتها لاحقًا، وقراري واضح، وهدفي حاليًا هو العمل بجدية والتركيز على تطوير مستواي".

وعن علاقته بالدولي الجزائري وزميله في النادي، إسماعيل بن ناصر، أوضح عدلي أن هذا الأخير يقوم بتوجيه النصائح له دائمًا، حيث يقوم بالتواصل معه بشكل مستمر، من أجل دعمه ومساعدته على الانسجام مع الأجواء داخل نادي "ميلان" الإيطالي.

وكان الناخب الوطني جمال بلماضي، قد أوضح في الندوة الصحفية التي تسبق لقاء "الخضر" بمنتخب الصومال أنه " في محادثات مع ياسين عدلي منذ أن كان لاعبا مع بوردو، والكرة في مرماه الآن".

وواصل: " تقدمت له في المجال الفني مع شرح للمشروع الذي نخطط له، ليست هناك حاجة للقيام بأكثر من ذلك. ولم يقل أنه متاح للاستدعاء حاليًا".

وفي تصريحات سابقة، اعتبر بلماضي أنه بالنسبة لياسين عدلي فهو "لم يغير جنسيته الرياضية، والخطوة الأولى تبدأ بإرادة اللاعب ورغبته في الانضمام".