07-يوليو-2024
عدل 3

(الصورة: فيسبوك)

قالت وزارة السكن والعمران والمدينة إن أكثر من 510 آلاف مواطن تمكنوا من التسجيل في المنصة الرقمية للاكتتاب في سكنات البيع بالإيجار "عدل 3".

وزارة السكن: تستمر العملية كل يوم حتى يتسنى لكل مواطن التسجيل

وكشفت الوزارة في بيان لها أنه تم" فتح منصة التسجيل في برنامج "عدل 3" لليوم الثالث على التوالي من الساعة الثامنة صباحا  إلى غاية  السادسة مساء.

ووفق المصدر ذاته، فقد بلغ عدد المسجلين 510.817 مكتتب عبر كامل التراب الوطني إلى غاية الساعة السادسة  من مساء اليوم الأحد، 07 جويلية 2024.

من جهة أخرى، تعلم وزارة السكن والعمران والمدينة جميع المواطنين أن عملية التسجيل ستتواصل في المنصة الرقمية الخاصة بالتسجيل ببرنامج عدل 3 يوم الغد الإثنين ،08 جويلية 2024 ابتداء من الساعة الثامنة صباحا إلى غاية السادسة  مساءً و  تستمر العملية كل يوم حتى يتسنى لكل مواطن التسجيل.

وكانت عملية التسجيل في برنامج البيع بالإيجار لسنة 2024 "عدل 3"، انطلقت، مساء أمس الجمعة، عبر الموقع الخاص بالتسجيل، على الساعة التاسعة ليلا كما كان مبرمجًا. وواجه الراغبون في الاكتتاب صعوبات تقنية في الدخول للموقع المعد لذلك.

إثر ذلك، أعلنت الوزارة، عن "رصدت عشرات المحاولات لاختراق الموقع تم التعامل معها بنجاح من طرف الجهات المختصة مع تحديد المصدر وسوف يتم التعامل معها بما ينص عليه القانون".