06-يوليو-2024
AADL

(الصورة: الترا جزائر)

أعلنت وزارة السكن والعمران والمدينة، اليوم السبت، عن رصد عشرات المحاولات لاختراق منصة التسجيل في برنامج البيع بالإيجار "عدل 3" لسنة 2024.

وزارة السكن: عملية التسجيل ستتواصل في المنصة من الثامنة صباحًا حتى السادسة مساءً حتى يتسنى لكل مواطن التسجيل

وجاء في بيان لوزارة السكن اطلع عليه "الترا جزائر" بأنّ "عدد المسجلين عبر منصة التسجيل المخصصة لبرنامج البيع بالإيجار لسنة 2024 "عدل 3"، بلغ، 358 ألف مكتتب، عبر كامل التراب الوطني، إلى غاية الساعة العاشرة صباحا (10 سا) من اليوم السبت."

وأوضحت الوزارة أن "منصة التسجيل في برنامج "عدل 3" عرفت "بطءًا في عملية الولوج إليها وذلك راجع للعدد الكبير من المتصفحين الراغبين في التسجيل."

وهنا أكدت أنها "رصدت عشرات المحاولات لاختراق الموقع تم التعامل معها بنجاح من طرف الجهات المختصة مع تحديد المصدر وسوف يتم التعامل معها بما ينص عليه القانون".

عدل

وطمأنت الوزارة أن "عملية التسجيل ستتواصل في المنصة وفق رزنامة العمل المسطرة أي من الثامنة (8 سا) صباحا إلى غاية السادسة مساء (18 سا) كل يوم، حتى يتسنى لكل مواطن التسجيل". مبرزة أنها "تتابع بدقة عملية التسجيل في منصة "عدل 3".

وكانت عملية التسجيل في برنامج البيع بالإيجار لسنة 2024 "عدل 3"، انطلقت، مساء أمس الجمعة، عبر الموقع الخاص بالتسجيل، على الساعة التاسعة ليلا كما كان مبرمجًا. وواجه الراغبون في الاكتتاب صعوبات تقنية في الدخول للموقع المعد لذلك.