15-سبتمبر-2022
الدولي الجزائري يوسف عطال (الصورة: Getty)

الدولي الجزائري يوسف عطال (الصورة: Getty)

يلاقي مساء اليوم الخميس، نادي نيس الفرنسي مضيفه فريق "بارتيزان بلغراد" الصربي وذلك لحساب الجولة الثانية من مباريات منافسة المؤتمر الأوروبي.

يخوض بن ناصر  مواجهة قوية هذا الأحد ضد نادي نابولي في الدوري الإيطالي

وكشف نادي نيس أن لاعبه الدولي الجزائري يوسف عطال تعافى، وانضم إلى المجموعة المعنية بالمواجهة، وهو الذي أصيب منذ 11 يوما على مستوى الفخذ الأيمن خلال لقاء موناكو ضمن مباريات " الليغ1"، ما دفع الطاقم الفني لتغييره في الدقيقة الخامسة والثلاثين من عمر المباراة.

و وفق المصدر ذاته، أوضحت الصفحة الرسمية لنيس على تويتر أن  المدير الفني، لوسيان فافر سيكون محرومًا من خدمات المهاجم آندي ديلور، الذي أعفي من السفرية لمعاناته من تقلص على مستوى عضلة الفخذ، إذ يسعى التقني السويسري لإيجاد حل على مستوى الخط الهجومي.

أما في إيطاليا يواصل زميلهم في المنتخب، إسماعيل بن ناصر، بداية موسمه القوية مع ناديه ميلان سواء في الدوري الإيطالي أو في المنافسة الأوروبية.

وقاد" الدينامو"، الميلان للفوز على دينامو زغرب الكرواتي في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لرابطة أبطال أوروبا بنتيجة 3-1 على ملعب سانسيرو، ما جعل صاحب 7 ألقاب في المنافسة يعتلي صدارة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط.

واختار الاتحاد الأوروبي بن ناصر رجلًا للمواجهة نظير الدور الكبير الذي قدمه صاحب الـ25 سنة في وسط ميدان "الروسونيري".

وسيخوض نجم "الخضر"، الذي أختير أحسن لاعب في الميلان خلال شهر آب/أوت الماضي، مواجهة قوية هذا الأحد ضد نادي نابولي في الدوري الإيطالي، قبل الالتحاق بالمعسكر الإعدادي لـ " الخضر" الذي سينطلق في التاسع من أيلول سبتمبر الجاري تتخلله مواجهتان وديتان ضد نيجيريا وغينيا.

وبخوص تجديد عقد بن ناصر لعقده مع الفريق " اللومباردي" ، قال المدير الرياضي  باولو مالديني في تصريحات لـ" سكاي إيطاليا " : لقد بدأنا بالفعل الحديث عن تجديد عقد لياو لبعض الوقت ، مع كل من رافا وبن ناصر وكالولو ،يمكن أن تكون عملة التجديد بسيطة أو معقدة فإرادة اللاعب ضرورية ، لأن إرادة النادي موجودة".

يذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي،يترقب أي مستجدات بخصوص مفاوضات التجديد بين ميلان وبن ناصر.