23-يونيو-2021

اللاعبون الأربعة تقرر فسخ عقودهم بصفة استعجالية (الصورة: فيسبوك)

أعلنت إدارة فريق مولودية الجزائر، عن العقوبات المسلّطة على لاعبي الفريق، بسبب انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر احتفالهم في ملهى ليلي، واعتبرت في بيان لها، أن "سلوكهم يتناقض تمامًا مع القيم التي يحملها فريق مولودية الجزائر، ومع دورهم كنموذج ومثال يقتدي به الشباب".

عوقب اللاعب بلال بن ساحة ووليد علاتي بالإيقاف عن التدريبات والمنافسات الرسمية مع الفريق الأوّل إلى غاية نهاية الموسم 

في هذا السياق، أضافت إدارة فريق المولودية، أن اللاعبين اعترفوا بأفعالهم، وهو ما ترتّب عنه مجموعة من العقوبات، مشيرة إلى أن ميلود ربيعي هو اللاعب الوحيد الذي قدم تبريرات يمكن اعتبارها ظروفًا مخففة.

وذكر البيان، أن لجنة الطعون، عاقبت توفيق عدادي، بالإيقاف عن التدريبات والمنافسات الرسمية مع الفريق الأوّل لمدة ستة أشهر، وتحويله إلى الفريق الرديف لضمان حقّه في التدريب خلال هذه الفترة، إضافة إلى خصم ثلاث أشهر من راتبه، وتغريمه بمبلغ مليوني دينار جزائري كتعويض عن الضرر الكبير التي لحق بقيم وصورة النادي.

وعوقب اللاعب بلال بن ساحة ووليد علاتي، بالإيقاف عن التدريبات والمنافسات الرسمية مع الفريق الأوّل إلى غاية نهاية الموسم 2020-2021، وتحويلهما إلى الفريق الرديف كضمان لحقهم في التدريب خلال هذه الفترة، مع خصم ثلاث أشهر من راتبه، وتغريمه بمبلغ مليون ونصف دينار جزائري، كتعويض عن الضرر الكبير الذي لحق بقيم وصورة النادي.

في حين خصمت الإدارة شهرين من راتبه، وتغريمه بمبلغ مليون دينار جزائري، كتعويض عن الضرر الكبير الذي لحق بقيم وصورة النادي.

من جهتهم، وصف متابعون للفريق العقوبات المسلطة على اللاعبين بالقاسية، خاصّة العقوبات المتعلّقة بإبعادهم عن الملاعب، ونتائجها على مسارهم الكروي وتأثيرها على مستوى الفريق ككل.

 

اقرأ/ي أيضًا:

اقتحام مقر سوناطراك.. عقوبات أقصاها سنتان حبسًا نافذًا في حق أنصار المولودية

المولودية تلتحق ببلوزداد في ربع نهائي رابطة أبطال أفريقيا