17-يوليو-2023
راميز زروقي

(الصورة: فيسبوك)

قدّم نادي فينورد روتردام الهولندي، لاعبه الجديد الجزائري رامز زروقي، على متن طائرة مروحية، في احتفالية أقامها النادي في ملعب "فينورد ستاديوم".

زروقي وقّع عقدًا يربطه بنادي فينورد روتردام إلى غاية صيف 2027

وقدّم حامل دوري الأراضي المنخفضة متوسط ميدانه رفقة صفقات النادي في "الميركاتو" الصيفي على غرار توماس فان دين بيلت وتوماس بيلين القادمين من زفوله، والجناح الغامبي يانكوبا مينتاه المُستعار من نيوكاسل الإنجليزي.

وقبل تقديمه بصفّة رسمية، خاض الدولي الجزائري مباراتين وديتين مع ناديه الجديد دخل فيهما ضمن التشكيلة الأساسية وهو ما يُثبت أن زروقي سيكون قطعة أساسية في توليفة النادي المُقبل على خوض منافسة رابطة أبطال أوروبا.

وكان  نادي "تفينتي" الهولندي، قد أعلن سابقًا، عن انتقال متوسط ميدانه رامز زروقي، إلى نادي فينورد روتردام الحائز على لقب الدوري الهولندي.

وأكدت إدارة تيفنتي، حينها، في بيان رسمي توصّلها لاتفاق نهائي مع نادي فينورد يقضي بانتقال نجمها الجزائري نحو عملاق "الإرديفيزي".

وخاض اللاعب المتكوّن في صفوف العملاق الهولندي أياكس أمستردام 108 لقاءً بقميص ناديه تفينتي منذ عام 2019، فيما ظهر 22 مرّة بألوان محاربي الصحراء.

وظفر فينورد بخدمات لاعب "الخضر" بعد منافسة شرسة مع نادي أياكس الذي أراد استعادة اللاعب الذي تكوّن في مدرسته الكروية، كما كان زروقي محلّ متابعة من أندية إنجليزية وكذا نادي مرسيليا الفرنسي.

وفي تفاصيل عقد زروقي مع "فينورد روتردام"، فقد أمضى الدولي الجزائري على عقد يربطه بالنادي إلى غاية صيف 2027 بقيمة مالية تقترب من 8 ملايين يورو.