05-مايو-2023
زروقي

الدولي الجزائري راميز زروقي (الصورة: Getty)

أعلن نادي "تفينتي" الهولندي عن انتقال متوسط ميدانه الجزائري، راميز زروقي، إلى نادي فينورد روتردام متصدّر الدوري الهولندي.

متوسط ميدان "المحاربين" سيشارك لأوّل مرة في دوري أبطال أوروبا

وأكدت إدارة تيفنتي، الجمعة، عبر حسابها الرسمي على"تويتر"،  توصّلها لاتفاق نهائي مع نادي فينورد يقضي بانتقال نجمها الجزائري راميز زروقي

وخاض اللاعب المتكوّن في صفوف العملاق الهولندي أياكس أمستردام 87 لقاءً بقميص ناديه تفينتي منذ عام 2019، فيما ظهر 17 مرّة بألوان محاربي الصحراء.

وفي بيانات حديثة نشرها موقع "أوبتا" المتخصص في إحصائيات كرة القدم، حلّ زروقي في المركز الأول في قائمة أكثر اللاعبين فتحًا للمساحات في الدوري الهولندي.

وحسب ما كشفته مصادر صحفية، اليوم، فإن راميز زروقي سيوقع عقدا مع فينرود لمدة 5 مواسم وهذا مباشرة بعد تجاوزه الكشف الطبي، في صفقة انتقال قدّرت بحوالي 8 ملايين أورو.

وظفر فينورد بخدمات لاعب "الخضر" بعد منافسة شرسة مع نادي أياكس الذي أراد استعادة اللاعب الذي تكوّن في مدرسته الكروية، كما كان زروقي محلّ متابعة من أندية إنجليزية وكذا نادي مرسيليا الفرنسي.

ويحتل فينورد روتردام صدارة "الأرديفيزي" ويتجّه نحو حسم لقب بطولة الأراضي المنخفضة، وهو ما يعني ضمانه لمكانة ضمن الأندية المشاركة في دوري أبطال أوروبا التي سيشارك فيها الدولي الجزائري لأول مرّة في مشواره.ٍ