13-ديسمبر-2023
عطال

يوسف عطال (الصورة: فيسبوك)

دخل الدولي الجزائري ولاعب نادي نيس الفرنسي، يوسف عطال مفكّرة نادي بيشكتاش الذي ينوي استغلال الأزمة التي يمر بها اللاعب مع ناديه لخطفه.

من المستبعد أن يواصل الدولي الجزائري مع نادي نيس الفرنسي

وقالت صحيفة "فوتو ماتش" التركية إن "إدارة بيشكتاش قد عثرت على خليفة لاعبها فالنتين روزيي، الذي فقد شعبيته بسبب سلوكه غير المنضبط وسوء مستواه"، ويتعلّق الأمر بظهير نادي نيس يوسف عطال.

في السياق، أشارت الصحيفة التركية إلى أن المسؤولين في النادي التركي العريق، قد بدؤوا في رسم ملامح صفقة عطال، مؤكدة أن " اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، والذي تم استبعاده من الفريق بعد رسائل دعم لفلسطين قد يكون مهتمًا بمواصلة مسيرته في دولة مسلمة".

إلى ذلك، ذكر المصدر نفسه، أن البيانات الحالية تشير إلى أن صفقة انتقال ظهير "الخضر" إلى مدينة اسطنبول ستكلّف 7 ملايين أورو ، وهو مبلغ جيّد للاعب يتمتع بالسرعة العالية ورؤية اللعب والشعور بالانتماء، ويمكنه استخدام كلتا قدميه.وفق الصحيفة.

وقبل أيام، كشف مدرب نادي نيس، فرانشيسكو فاريولي مصير الدولي الجزائري، يوسف عطال، عقب استنفاذ عقوبته في العشرين من كانون الأول/ديسمبر الجاري.

وفي ندوة صحفية، عقدها المدرب فاريولي قبل مواجهة ناديه لريمس، أكّد بأنّ "اللاعب يوسف عطال سيصبح تحت تصرف الفريق عقب استنفاذ عقوبته بعد مباراة لانس المقررة في 20 من الشهر الحالي".

وتابع: "يوسف عطال مثل أي لاعب معاقب يجب عليه مساعدة اللاعبين الموجودين فوق أرضية الميدان ومواصلة العمل".

وكانت النيابة العامة الفرنسية، وضعت، يوسف عطال، تحت الرقابة القضائية يوم 24 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، ومنعته من السفر خارج فرنسا، مع فرض غرامة مالية عليه قدرها 80 ألف يورو، بتهمة التحريض على الكراهية بأساس ديني.