19-أغسطس-2020

المدرب عنتر يحيى (الصورة: ديا ألجيري)

كذّب المدير الرياضي الجديد لنادي اتحاد العاصمة عنتر يحيى، كل الأخبار المتداولة عن نيته في الترشّح لرئلسة الإتحادية الجزائرية لكرة القدم وخلافة الرئيس الحالي خير الدين زطشي.

عنتر يحيى: كل الأقاويل عن رغبتي في رئاسة الفاف ليس لها أي معنى

وقال بطل "ملحمة أم درمان"، على هامش الندوة الصحافية التي عقدها صبيحة اليوم بملعب بولوغين، أنّه يملك هدفًا وحيدًا وهو النجاح في تجربته الجديدة مع النادي العاصمي، موضّحًا أنّه أتى بمشروع كامل ينوي تجسيده، وأنّ مجيئه للنادي كان عن قناعة تامة وليس للوصول لأهداف أخرى، قائلًا "احترامًا لنفسي ولأنصار النادي، فلن أسمح لنفسي باستعمال الاتحاد كمحطّة للوصول للفاف".

ويسترسل عنتر "كل الأقاويل عن رغبتي في رئاسة الفاف ليس لها أي معنى، ربما يوجد من يريدونني هناك"، ولا ينفي عنتر يحيى في الوقت نفسه أنّ حلم كل رياضي جزائري هو الالتحاق بالمنتخب الوطني لاعبًا أو مدربًا أو إداريًا".

ويطفو اسم القائد الأسبق لـ"محاربي الصحراء" إلى السطح قبيل كل استحقاق انتخابي ينتظر الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، حيث يرى فيه الكثير من المتابعين للشأن الكروي قادرًا على رئاسة الفاف، نظرًا لشخصيته القوية والاحترام الكبير الذي يمتلكه في الوسط الكروي الجزائري، وكذا تلقيه لتكوين جامعي في تسيير المؤسسات والهيئات الرياضية.

 

اقرأ/ي أيضًا:

خير الدين زطشي: لن أترشّح لعهدة ثانية ولا أسعى لقطع الطريق أمام روراوة

خير الدين زطشي يفكّر في التخلّص من أتباع علي حداد