08-أكتوبر-2023
براهيمي - بلايلي

(تركيب: الترا جزائر)

 

وضع الناخب الوطني، جمال بلماضي، شروطًا لعودة الثنائي ياسين براهيمي ويوسف بلايلي إلى صفوف "الخضر"، بعد الجدل الذي دار بشأن غيابهما عن قائمة وديتي الرأس الأخضر ومصر.

بلماضي أكّد في أكثر من مرّة بأنّ الأماكن غالية في تشكيلته

وخلال الندوة الصحفية، التي نشّطها جمال بلماضي، بمركز سيدي موسى، بالعاصمة، الأحد، قال إنّه على "ياسين براهيمي ويوسف بلايلي مواصلة تقديم المستويات الراقية التي يقدمانها حاليًا".

وأكمل: "أعلم بأنّ الثنائي بإمكانه تقديم الإضافة للمنتخب"، مردفًا: "قائمتي محدّدة بحسب حاجتي للاعبين في كل منصب، وبلايلي وبراهيمي ينشطان في نفس المنصب".

واستدرك الناخب الوطني بالقول: "أتابع أداء لاعب نادي الغرافة (براهيمي) باهتمام، وبالنسبة لبلايلي فتابعت مبارياته الأربع مع المولودية منذ بداية البطولة".

ولم يُستدع ياسين براهيمي (سجل 7 أهداف مع الغرافة) إلى المنتخب الوطني منذ نهائيات كأس أفريقيا للأمم بالكاميرون، رغم انطلاقته القوية مع ناديه الغرافة القطري هذا الموسم. وبدوره يغيب يوسف بلايلي، لاعب مولودية الجزائر (سجل 4 أهداف)، عن تشكيلة بلماضي منذ حزيران/جوان الماضي.

وكان بلماضي أكد في أكثر من مرّة أن اللاعب الأكثر فعالية وحضورًا مع ناديه يضمن مكانه ضمن تشكيلته، وأنّ الأماكن مع "الخضر" غالية