29-يوليو-2023
غوارديولا ومحرز

(الصورة: فيسبوك)

كشف بيب غوارديولا، مدرّب نادي مانشستر سيتي إنه كان يريد بقاء النجم الجزائري، رياض محرز في صفوف الفريق، لكن العرض الكبير الذي وصله لا يمكن رفضه.

غوارديولا: محرز رجل يحب أن يلعب كل يوم ليكون سعيدًا و أنا أفهمه تماما

وقال غوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "دايلي ميل " البريطانية، إنه " لا أعرف إلى متى ستستمر أندية الدوري السعودي في فعلذلك، لكن اللاعبين يريدون خوض هذه التجربة واللعب في ذلك الدوري، لقد غيرت المملكة العربية السعودية السوق".

وعن خليفة نجم "الخضر" في توليفة الأزرق السماوي، أشار التقني الإسباني إلى أن النادي" لا يبحث عن بديل لرياض من حيث المهارة لأن كل لاعب مختلف، سنرى ما سيحدث للاعبين المعارين والمغادرين وأي لاعبين سيبقون،هناك بعض الأشياء سوف تحدث، السوق مفتوح حتى نهاية شهر أوت".

و حول علاقته بمحرز، أوضح "الفيلسوف" أنه "ليس من السهل استبدال هذا النوع من اللاعبين، إنه لا يشعر بالضغط، إنه رجل يحب أن يلعب كل يوم ليكون سعيدًا و أنا أفهمه تماما".

وختم: "أعرف مدى صعوبة عدم اللعب في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ونهائي دوري أبطال أوروبا، كان من الجيد حقًا العمل معه، كانت علاقتنا صعودًا وهبوطًا، ولكن دائمًا باحترام لا يُصدق".

ويوم أمس، أعلن نادي الأهلي السعودي، رسميًا، ضم النجم الجزائري رياض محرز قادمًا من مانشستر سيتي.

إثر ذلك، وجّه الدولي الجزائري والنجم  الجدي لنادي الأهلي السعودي رسالة مؤثرة لأنصار ناديه السابق مانشستر سيتي.

وقال محرز، في تغريدة على  "تويتر": "أعزائي "الستيزنز"، يمثل اليوم نهاية فصل لا يُنسى في حياتي، رحلة مدتها خمس سنوات مليئة بذكريات لا حصر لها قبل مغادرتي".