31-مايو-2022

(الصورة: فيسبوك)

أعلنت الخطوط الجوية الجزائرية، الثلاثاء، عن افتتاح عملية بيع تذاكر الرحلات الإضافية باتجاه إسطنبول انطلاقاً من الجزائر، عنابة، وهران وقسنطينة.

البرنامج الجديد يدخل في موسم الاصطياف الذي يعرف حركة سياحية استثنائية

وأفاد بيان لشركة الخطوط الجوية الجزائرية أن القرار أتى "عملًا بقرارات السلطات العمومية الجزائرية بشأن تعزيز برنامج الرحلات الدولية".

وأضاف المصدر ذاته أنه بخصوص باقي الوجهات سيتم الإعلان عن تاريخ فتح عملية البيع فيها بشكل تدريجي.

والجمعة الماضية، أعلنت الخطوط الجوية الجزائرية عن انطلاق عملية بيع تذاكر الرحلات الدولية في إطار البرنامج الجديد الذي أعلنت عنه وزارة النقل الجزائرية مؤخرا.

وجاء في بيان الجوية الجزائرية "عملا بقرارات السلطات العمومية الجزائرية بشأن تعزيز برنامج الرحلات الدولية، يسر الخطوط الجوية الجزائرية أن تعلن عن افتتاح عملية بيع تذاكر الرحلات الإضافية".

ووفق ذات البيان فإن الوجهات المعنية بعملية البيع هي: الجزائر-مونتريال-الجزائر، كل يوم إثنين، الثلاثاء والأربعاء، بالإضافة إلى وهران- فرانكفورت -وهران كل يوم إثنين.

والسبت الماضي، أكد أمين أندلسي، المكلف بالإعلام لدى الخطوط الجوية الجزائرية تجنيد لكل الطاقات البشرية والمادية لإنجاح هذا الموسم المعروف بالذروة أواخر حزيران/جوان وتموز/جويلية وآب/أوت حيث تتنقل الجالية الجزائرية بقوة الى أرض الوطن.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة النقل، عن برنامج تكميلي تضمن تعزيز رحلات النقل الجوي والبحري للمسافرين خلال موسم الاصطياف 2022.

وأضاف البرنامج الجديد، وفق بيان الوزارة، على صعيد الوجهات الأوروبية 24 رحلة في الأسبوع لخط الجزائر والعاصمة الفرنسية باريس للوصول إلى 52 رحلة أسبوعيا منها 3 رحلات لفائدة طاسيلي للطيران.