03-ديسمبر-2023
إسماعيل بن ناصر

إسماعيل بن ناصر (الصورة: Getty)

بعد طول انتظار، عاد لاعب "الخضر" ونادي آسي ميلان، إسماعيل بن ناصر، إلى الملاعب، من خلال مباراة ناديه أمام فروزينوني لحساب الجولة الـ 14 من الدوري الإيطالي، سهرة السبت.

إسماعيل بن ناصر شارك بديلًا في مباراة آسي ميلان أمام فروزينوني لحساب الجولة الـ 14 من الدوري الإيطالي

وانفجرت مدرجات ملعب سان سيرو، في الدقيقة 79 مع دخول إسماعيل بن ناصر بديلًا لزميله تيجاني ريندرس، حيث صفّقت الجماهير مطولًا ترحيبًا بلاعبهم الغائب لأكثر من 6 أشهر بسبب الإصابة.

وبدا لاعب المنتخب الوطني في لياقة بدنية ومستوى لا بأس به، باعثًا رسائل اطمئنان لمدرّبه وعشاق اللونين الأحمر والأسود على قدرته على العودة بقوة في الأيام المقبلة.

كما أنّ عودة لاعب إمبولي السابق للملاعب تعتبر مؤشرًا إيجابيًا للناخب الوطني جمال بلماضي، قبل أقل من شهر ونصف عن مشاركة "المحاربين" في كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار.

وبدوره، احتفى ميلان بعودة إسماعيل بن ناصر إلى الملاعب، مغردًا عبر الحساب الرسمي للنادي على منصة "إكس": "عودة الملك"، مرفقًا صورة للاعب من ميدان المباراة.

وأنهى الميلان مباراته أمام فروزينوني بفوز ثمين (3-1)، ليرفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق 3 نقاط عن الوصيف إنتر ميلان.

وغاب إسماعيل بن ناصر عن الملاعب منذ شهر أيار/ماي الماضي، حين تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليمنى خلال مباراة ضد إنتر ميلان في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أجبرته على إجراء عملية جراحية والخضوع لعملية إعادة تأهيل دامت أشهرًا عديدة.