04-يناير-2024
1

(الصورة: فيسبوك)

قرّرر ئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يقرر التكفل بـ 50 بالمائة من تذاكر التنقل لـ 2000 مناصر للمنتخب الوطني إلى كوت ديفوار. 

دعت "فاف" الجماهير الراغبة في التنقل إلى كوت ديفوار إلى ضرورة أخذ الإجراءات الوقائية المتمثلة في عملية التلقيح

 وقال الاتحاد الجزائري لكرة القدم في بيان له إنه "في إطار مرافقة و مساندة المنتخب الوطني لكرة القدم المشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار،يعلم الإتحاد الجزائري لكرة القدم جماهير ومناصري المنتخب الوطني أن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون قد أعطى توجيهاته، بخصوص تغطية 50٪ من تكاليف السفر إلى كوت ديفوار لـ 2000 مناصر عبر شركة سياحة وأسفار الجزائر ( تورينغ )، وهذا للسماح لمشجعي الخضر ليكونوا قريبين من منتخب بلادهم خلال مباريات هذه المنافسة القارية". 

 
وأضاف بيان الهيئة الكروية: "بهذه المناسبة يعرب رئيس الفاف وليد صادي عن شكره وامتنانه العميق لرئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، على هذه المبادرة الجديرة بالثناء التي تعكس دعمه الدائم والثابت للمنتخب الوطني وللمشجعين". 

 
من جهة أخرى، دعت "فاف" الجماهير الراغبة في التنقل إلى كوت ديفوار لحضور فعاليات كأس أفريقيا للأمم وتشجيع المنتخب الوطني، بضرورة أخذ الإجراءات الوقائية المتمثلة في عملية التلقيح، المتوفرة بمختلف المؤسسات العمومية المختصة، واتباع التوجيهات الوقائية.