05-فبراير-2022

رياض محرز (الصورة: Getty)

فريق التحرير - الترا جزائر

تأهل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عقب فوزه على فولهام برباعية (4-1) خلال المباراة التي جمعتهما، السبت، في الدور الرابع من البطولة.

"الساحر" رفع غلّته التهديفية مع "الأزرق السماوي" إلى 15 هدفًا

ووقّع الدولي الجزائري، رياض محرز هدفين في المواجهة، في الدقيقتين 53 من ركلة جزاء و57، كما صنع الهدف الأوّل بتمريرة حاسمة في الدقيقة الـ 6، ليسجّل الهدف إلكاي جويندوجان، ووقّع جون ستونز في الدقيقة 13، فيما سجل هدف فولهام فابيو كارفاليو في الدقيقة الرابعة.

كما تأهل إيفرتون إلى الدور الخامس بعد فوزه على برينتفورد 4-1، وسجل أهداف إيفرتون ياري مينا، وريشارليسون، وميسون هولجيت، وأندروس تاونسيد في الدقائق 31 و48 و62 والأخيرة من اللقاء، فيما سجل هدف برينتفورد إيفان توني في الدقيقة 54 من ركلة جزاء.

ورفع محرز عداده التهديفي إلى 15 هدفًا مع فريق مانشستر سيتي، في كلّ المنافسات الرّسمية للأندية نسخة 2021-2022. فضلا عن حيازته رصيد 6 تمريرات حاسمة.

وطوى محرز بثنائيته في شباك فولهام نكسة منافسة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون، عقب إقصاء "الخُضر" من الدور الأول، ليعود إلى أجواء التهديف بعد فترة شهر وأربعة أيّام، لما سجّل هدفًا ضد نادي أرسنال في أول يوم من العام الجديد.

ويُنتظر أن تُسحب قرعة ثمن نهائي كأس إنجلترا هذا الأحد، بينما تُجرى المقابلات في الـ 2 من آذار/مارس المُقبل.

 

اقرأ/ي أيضًا:

محرز وقرارات غوارديولا.. الصبر أو الهجر؟

كأس الرابطة الإنجليزية.. محرز يتوهّج في سداسية السيتي