10-سبتمبر-2023
USMA

(الصورة: فيسبوك)

يطير اتحاد العاصمة، زوال غد الاثنين، إلى مدينة الطائف السعودية، تحسبًا لمواجهة الأهلي المصري، مساء الجمعة المقبل، على ملعب فهد الدولي في إطار نهائي كأس السوبر الأفريقي.

إدارة اتحاد العاصمة تواصل مفاوضاتها مع "فاف" لتسريح الحارس بن بوط من معسكر "الخضر"

ودخل أشبال المدرّب بن شيخة منذ الفاتح من شهر آب/أوت الماضي في معسكر تحضيري بتونس، أجروا خلاله 3 مباريات ودية عاد الفوز فيها كلها لرفقاء الحارس بن بوط.

كما واصل أصحاب اللونين الأحمر والأسود تربّصهم بالجزائر، وخاضوا مواجهتين وديتين أمام كل من شبيبة ساورة ورائد القبة عادت الغلبة فيها أيضًا لأبناء "سوسطارة" بالنتيجة والأداء.

ويتخوّف مدرّب الاتحاد من بعض الإصابات التي تؤرق الطاقم الفني، خاصة ما تعلّق بالثنائي شيتة وعليلات، اللذان تعرّضا لإصابات في ودية رائد القبّة.

كما تحوّل غياب الحارس أسامة بن بوط، الذي دخل في تربص رفقة  المنتخب الوطني، وسيرافقه غدًا لمواجهة السنغال وديًا، في إطار تحضيرات "الخضر" لكأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، إلى صداع حقيقي لإدارة النادي.

وهنا كشفت مصادر "الترا جزائر" أنّ طلب إدارة اتحاد العاصمة الموجه للاتحاد الجزائري لكرة القدم، والمتمثل في تسريح بن بوط قوبل بالرفض من قبل الناخب الوطني جمال بلماضي، الذي ردّ بالسلب وأكد أن حارس "سوسطارة" لن يُسرّح إلاّ بعد العودة من السنغال يوم الثلاثاء المقبل.

وأضافت مصادرنا بأنّ المفاوضات بين إدراة الإتحاد ومسؤولي المنتخب الوطني متواصلة، للسماح لحارس عرين "لياسما" بالسفر غدًا مع ناديه، خاصة أنّه خارج حسابات "الكوتش" بلماضي .

وحافظ اتحاد العاصمة على تركيبته البشرية، التي توج بها بكأس الاتحاد الأفريقي، عدا مغادرة لاعبين إثنين إلى الدوي السويسري ويتعلق الأمر بكل من المهاجم أيمن محيوص والظهير هيثم لوصيف.