21-سبتمبر-2024
(الصورة: فيسبوك)

(الصورة: فيسبوك)

فريق التحرير - الترا جزائر

يُواجه شباب قسنطينة اليوم السبت نظيره نسوترمان الغاني، في مباراة يستهدف فيها النادي الوصول إلى دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الأفريقية "الكاف"، بعد عودته بنجاح وانتصار ثمين من غانا بثنائية نظيفة.

تويتر: شباب قسنطينة الأوفر حظًا في هذه المواجهة خصوصًا أمام جمهوره بملعب الشهيد حملاوي

ويستقبل "السنافر" نظيره نسوترمان الغاني مساء اليوم على الساعة السادسة مساءً بالتوقيت المحلي، شوط المهمة الثاني على أرضية ملعب الشهيد حملاوي، بقسنطينة، بعد تخطّي شوطها الأول في مباراة الذهاب.

بالإضافة إلى الفوز الثمين المحقق في المباراة السابقة، سيكون الحظّ أوفر لشباب قسنطينة على الورق مع أفضلية الأرض والجمهور، وتسجيل أحد أهداف الموسوم بالوصول إلى دور المجموعات.

عدم الوقوع في التساهل يبدو أن أشبال المدرب خير الدين ماضوي، أمام حتمية افتكاك الفوز دون تكبد أهداف في الجهة المقابلة، إذ حرص التقني المحلي على "سدّ منافذ وصول الخصم للشباك والمحافظة على نظافته"، خاصة وأنّ نادي نسوترمان أمام حتمية تسجيل هدفين على الأقلّ.

ورغم الأفضلية والعوامل الإيجابية، بدء من النتيجة المحققة في غانا فضلا عن الجمهور، فإن المفاجأة موجودة، والحذر مطلوب، لأن الخصم سيستعمل كل أسلحته في الميدان لقلب النتيجة، وهو ما يجعل النادي القسنطيني أمام هدف عدم تضييع فرصة التسجيل والرمي بكل ثقله في التعامل مع المباراة بجدية من دقائقها الأولى.