13-سبتمبر-2022
مشجعو شباب قسنطينة (فيسبوك/الترا جزائر)

مشجعو شباب قسنطينة (فيسبوك/الترا جزائر)

تدرس إدارة نادي شباب قسنطينة، منذ نهاية لقاء شلغوم العيد كيفية مساعدة جهور الفريق على التنقل جماعيًا إلى الدار البيضاء بالعاصمة يوم السبت المقبل لمتابعة المواجهة أمام نادي بارادو.

عرف شباب قسنطينة بداية صعبة جدًا قبل انطلاق الموسم الكروي

وحسب الصفحة الرسمية، لـ "السياسي" على فيسبوك ترغب الإدارة في توفير حافلات وحتى عربات قطار بأثمان في المتناول من خلال دفع نسبة من التكاليف بالإضافة إلى توفير وجبتان خفيفتان والماء وكذا تذكرة الدخول، وتعمل الإدارة بالتشاور مع المصالح الأمنية في العاصمة وكذا إدارة بارادو وملعب الدار البيضاء وحتى بعض المتعاملين لتجسيد هذه الفكرة.

ويتقاسم أصحاب اللونين الأخضر والأسود، بقيادة المدرب خير الدين مضوي صدارة منافسات الدوري الجزائري بعد مرور ثلاث جولات، حقق فيها النادي تسع نقاط كاملة وفاز في المواجهات التي لعبها داخل وخارج قواعده.

 وعرف شباب قسنطينة بداية صعبة جدًا قبل انطلاق الموسم الكروي، عقب مغادرة المدير الفني خير الدين مضوي وعدم إجراء الفريق لأي معسكر خارج الجزائر ناهيك عن استحالة تأهيل اللاعبين الجدد بسبب النزاعات القانونية مع اللاعبين الجدد.

ولجأت شركة آبار المالكة لغالبية أسهم النادي، إلى تعيين المدير العام محمد بوالحبيب من أجل احتواء الوضع وهو ما نجح فيه نظرًا لخبرته الكبيرة في التسيير ومعرفته الجيدة بمحيط النادي.