16-نوفمبر-2021

(الصورة: فيسبوك)

فريق التحرير - الترا جزائر

توافدت منذ الساعات الأولى لصباح اليوم، حشود جماهير المنتخب الوطني على أبواب ملعب مصطفى تشاكر، بالبليدة، لمتابعة لقاء بوركينافاسو، ضمن الجولة السادسة من تصفيات مونديال قطر 2022.

المديرية العامة للأمن الوطني وضعت برنامجًا خاصًا لتأمين مجريات اللقاء

وتوشّح المشجّعون بالرايات الوطنية الجزائرية والفلسطينية، مع ترديدهم لهتافات تدعم أشبال بلماضي في مهمته التصفوية ضد المنتخب البوركينابي.

 

 

وعرف محيط الملعب طوقًا أمنيًا مشددًا، ضمن خطة وضعتها المديرية العامة للأمن الوطني، من أجل تأمين اللقاء بتخصيص 2000 شرطي.

وأوضح بيان للمديرية العامة للأمن الوطني أنها "وضعت كل الترتيبات اللازمة لإنجاح هذا الحدث الرياضي الهام من خلال تسخير فرق شرطية راكبة وأخرى راجلة للسهر على توفير السلامة المرورية وحماية الأشخاص والممتلكات قبل، أثناء وبعد المباراة".

 

 

كما دعت ذات المديرية المشجعين بـ "إلزامية التقيّد الصارم بإجراءات البروتوكول الصحي مع تقديم تذكرة المقابلة مرفوقة بالجواز الصحي وبطاقة الهوية للدخول إلى الملعب".

 

 

ويواجه في حدود الساعة الخامسة من مساء اليوم، المنتخب الوطني نظيره البوركينابي على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، بحضور 14 ألف مشجع، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات مونديال قطر 2022.

وأمس الإثنين، عبّر الناخب الوطني جمال بلماضي عن سعادته بعودة الجماهير إلى المدرجات لمساندة المنتخب، قائلًا: "فرحنا لعودة الجماهير التي ننتظر مساندتها لنا بقوة، والوقوف إلى جانبنا".

وعن مواجهة اليوم، قال بلماضي إن "المنتخب الوطني سيبذل كل مجهوداته من أجل تحقيق الفوز"، مؤكدًا في نفس الوقت على "أهمية مباراة بوركينافاسو من أجل التأهل إلى المباراة الفاصلة لمونديال قطر".