13-ديسمبر-2021

بوعلام خوخي (الصورة: Getty)

فريق التحرير - الترا جزائر

قال لاعب المنتخب القطري بوعلام خوخي،إنه ورفاقه سيبذلون كل جهدهم من أجل الفوز على الجزائر والتأهل لنهائي كأس العرب.

الجزائري خوخي: مباراتنا أمام الخُضر صعبة لكننا لن نتوانى في بذل المستحيل للفوز

وأكد الجزائري الأصل في تصريحات لوسائل الإعلام، أمس الأحد، على هامش تدريبات المنتخب القطري، أن "مواجهة نصف النهائي ضد محاربي الصحراء ستكون في غاية الصعوبة"، مضيفًا: "هذا لا يمنع من أداء مباراة كبيرة للوصول إلى النهائي".

وأوضح: "منتخب الجزائر يملك خبرات كبيرة ولاعبين ذوي مستوى عالٍ، لكننا سنفعل المستحيل من أجل إسعاد أنصارنا".

وأبدى خوخي فخره بما حققه العنابي حتى الآن، مشيرًا إلى أن "الجماهير القطرية لم تقصّر هي  الأخرى على الإطلاق، وكانت خير سند للمنتخب في كل المباريات الماضية".

وأردف في الصدد: "راضون عمّا قدمناه حتى الآن في البطولة، وبالطبع نطمح للمزيد، بعدما دخلت المنافسات مراحلها الحاسمة والنهائية".

ويضمّ المنتخب القطري لاعبين ذوي أصول جزائرية، وهما خوخي بوعلام وكريم بوضياف، الذين تحصلا على جنسية قطرية بسبب عدم تلقيهما فرصة اللعب مع "الخضر".

وأمس الأحد، طالب الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بنقل مباراة الدور نصف النهائي، التي ستجمّع المنتخب الجزائري أمام نظيره القطري، من ملعب الثمامة إلى ملعب البيت، لتمكين الجماهير الجزائرية من حضور اللقاء

وأعلنت قناة "الكأس" القطرية، نقلًا عن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، طلب هذا الأخير نقل إجراء مباراة الدور نصف النهائي الذي ستجمع المنتخب الوطني أمام نظيره القطري، من ملعب الثمامة إلى ملعب البيت الذي يستوعب 60 ألف متفرج بدلًا من 40 ألف متفرج يسعها الملعب الأوّل.

ويتلاقى الخُضر والعنابي في مباراة نصف النهائي، هذا الأربعاء، على أرضية ملعب الثمامة، في حدود الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر.

 

اقرأ/ي أيضًا:

"الفاف" تطلب تغيير الملعب في مواجهة المنتخب الجزائري أمام نظيره القطري

بلايلي يطالب بمكافأته من سيدة جزائرية وعدته بوجبة "دسمة"