28-نوفمبر-2023
.

(الصورة: تويتر)

شهدت مباراة النصر ضد برسبوليس الإيراني حادثة قلّ حدوثها في ميادين كرة القدم، حيث رفض نجم الكرة العالمية ونادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو ضربة جزاء منحها له الحكم في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول.

لقطة مثيرة
كانت لقطة رفض النجم العالمي كريستيانو رونالدو لركلة جزاء منحها له الحكم في مباراة النصر ضد برسبوليس الأهم في أطوار المباراة، ففي الدقيقة الثانية من بداية المباراة أعلن الحكم عن ضربة حكم بعد إعاقة رونالدو داخل منطقة العمليات، ليتوجّه صاحب الكرة الذهبية لخمس مرات نحو الحكم ويخبره أنه لم يتعرض إلى عرقلة وأن لا وجود لخطأ عليه، ما دفع الحكم إلى إلغاء قراره

تأهل النصر
ورغم أن لقاء النصر ضد برسبوليس قد انتهت دون فائز، بعد أن حسم التهادل السلبي نتيجة المباراة، إلا أن النادي السعودي قد ضمن بذلك صدارة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد  13 نقطة، من 4 انتصارات وتعادل واحد ، مسجلًا 12 هدفًا ، فيما تلقت شباكه 6 أهداف.

من جهته، أتى فريق برسبوليس الإيراني  في المركز الثاني في ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 8 نقاط حيث فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما وانهزم في لقاء واحد.

وبالنسبة لنادي النصر فلم تكن مباراته ضد برسبوليس بالمصيرية فقد  حسم تأهله من الجولة الماضية في بطولة دوري أبطال أسيا .

رونالدو يُصاب
كشفت تقارير صحفية سعودية عن تفاصيل إصابة كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، في مباراة فريقه أمام برسبوليس الإيراني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، حيث تعرض رونالدو لإصابة خلال المباراة، غادر على أثرها في الدقيقة الـ78.

وأشارت التقارير إلى أن التشخيص المبدئي لإصابة رونالدو يؤكد معاناته من كدمة في الرقبة، تلقى على أثرها العلاج الطبيعي فور مغادرته الملعب وسط مخاوف من تضييعه للقاء القمة الذي سيجمع النصر بنادي الهلال.