16-أبريل-2024
بلايلي

يوسف بلايلي، لاعب مولودية الجزائر (الصورة: فيسبوك/الترا جزائر)

فريق التحرير - الترا جزائر 

عوقب لاعب مولودية الجزائر يوسف بلايلي بمبلغ 10 ملايين سنتيم، دون إيقافه بسبب احتجاجه على حكمة مباراة ربع نهائي كأس الجزائر ضد وداد تلمسان.

غُرّم نادي مولودية الجزائر بمبلغ 100 مليون سنتيم

كما غُرّم نادي مولودية الجزائر بغرامة مالية قدرها 100 مليون سنتيم، بسبب استعمال الأنصار للألعاب النارية، وتلقي الفريق إنذارًا ثالثًا.

وكان بلايلي قد تلقى بطاقة صفراء بسبب كثرة الاحتجاج على أرضية الميدان، وحين حاولت حكمة المباراة غادة محاط، إشهار البطاقة، حاول منعها بالقوة، وقام بإمساك ذراعها وسحبها بقوة.

وأثار هذا السلوك غضب كثير من الجماهير الرياضية، واعتبروها تصرفًا غير مسؤول من اللاعب، ومحاولة الاعتداء على حكمة المباراة.

إلى هنا، جاء في قرارات لجنة الانضباط، التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم، بخصوص مباريات الدورين ثمن وربع نهائي من منافسة كأس الجزائر، عقوبة للاعب وداد تلمسان بن فولة سيدي محمد بمليوني سنتيم سنتيم بسبب الاحتجاجات، مع تغريم النادي بالمبلغ نفسه، بسبب استعمال الأنصار للألعاب النارية.

من جهته، عُوقب لاعب نادي رائد بوقاعة، شوقي أيوب، بـمليوني سنتيم، بسبب احتجاجاته على قرارات حكم مباراة ناديه أمام اتحاد العاصمة، مع تغريم النادي بمليون سنتيم، لناديه بسبب استعمل الأنصار للألعاب النارية، وتغريم الاتحاد بمبلغ ستة ملايين سنتيم للسبب نفسه.