22-مايو-2023
اتحاد الجزائر

(الصورة: فيسبوك)

عيّن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الحكم جون جاك نغامبو ندالا من جمهورية الكونغو، لإدارة مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بين يونغ آفريكانز التنزاني واتحاد الجزائر.

مباراة العودة ستلعب في الثالث من حزيران/جوان الداخل بملعب 5 جويلية بالعاصمة

ووفق ما كشفه الموقع الرسمي للاتحاد التنزاني لكرة القدم فإنّ حكم مباراة ذهاب كأس "كاف" المقررة يوم الأحد 28 أيار/ماي، بملعب بين جامين مكابا، بالعاصمة دار السلام، على الساعة الخامسة بتوقيت الجزائر، سيديرها الحكم الكونغولي جون جاك نغامبو ندالا.

وسيكون في مساعدة ندالا (35 سنة) كل من الجنوب أفريقي زاكيلي توسي غرانفيل سيويلا (مساعد أول) وأوليفيي كابيني سافار من جمهورية الكونغو الديمقراطية (مساعد ثاني)، فيما سيكون الحكم الرابع الموريسي أحمد إمتهاز هييرالال، يضيف المصدر.

فيما كُلف الحكم الكيني بيتر واويرو كاماكو بتسيير تقنية الفيديو المساعد "فار"، برفقة الجنوب أفريقي آكونا زينيت ماكاليما والسوداني محمد عبد الله ابراهيم.

ويجرى إياب النهائي يوم السبت 3 حزيران/جوان القادم بملعب الخامس تموز/جويلية، بالجزائر العاصمة، على الساعة الثامنة مساءً.

وتأهل الاتحاد إلى النهائي على حساب آساك ميموزا الإيفواري في مواجهة الذهاب (0-0) وفي مبارة الإياب (2-0)، بينما يونغ آفريكانز فقد تجاوز عقبة مارومو غالانتس الجنوب أفريقي بفوزه في الذهاب والإياب (بدار السلام 2-0/ بروستنبورغ 2-1).