28-نوفمبر-2023
(الصورة: فيسبوك)

(الصورة: فيسبوك)

فريق التحرير - الترا جزائر
كشف الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني عبد الكريم بن مبارك عن فحوى اللقاء الذي جمعه بالرئيس عبد المجيد تبون اليوم بقصر المرادية.

تعهد بن مبارك في ملف لم شمل الحزب الذي عانى من الانقسام في الفترة الأخيرة

وقال بن مبارك الذي انتخب قبل أسابيع على رأس الحزب العتيد، عقب اللقاء "طلبت مقابلة الرئيس تبون ولبّى طلبي وهو مشكور، حيث ناقشنا مواضيع تهم الراهن المحلي والدولي".

وذكر أن برنامج حزب جبهة التحرير الوطني يتقاطع مع برنامج رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، مؤكدًا أن حزبه يدعم البرنامج لأنه يشجع الشباب.

وأبرز الأمين العام الجديد أنه "استمع للنصائح المفيدة للرئيس تبون لخدمة هذا الوطن ولم شمل كل المناضلين في حزب جبهة التحرير الوطني، وتقوية الجبهة الداخلية والذهاب بالحزب إلى وثبة نوعية من الإطارات والكفاءات".

وكان بن مبارك في أول ندوة صحفية له عقب تزكيته أمينا عامًا، قد تجنب بن مبارك الخوض في الرهانات السياسية، مكتفيًا بالقول إن حزبه هو "بمثابة اللاعب الفعّال والقاطرة التي تجر كل العربات".

وتعهد بن مبارك في ملف لم شمل الحزب الذي عانى من الانقسام في الفترة الأخيرة، بإنهاء ما وصفه بعهد البلطجة والمال الفاسد في حزب جبهة التحرير الوطني. وأضاف يقول: "كل من كان يبيع ويشتري في الحزب لا وجود لهم وكل أبناء اللجنة المركزية هم أبناء الفقراء والمساكين".

وكان بن مبارك قد وصل بنظام التزكية لقيادة الحزب خلفا لأبو الفضل بعجي خلال المؤتمر الحادي عشر للحزب.