29-يونيو-2022
توبة

(الصورة: فيسبوك)

كشف اليوم الأربعاء، تقرير فرنسي أن الدولي الجزائري أحمد توبة قد فصل في وجهته الموسم المقبل.

نادي فالفيك الهولندي يسعى لبيع توبة للاستفادة من تحويله ماليًا عوض رحيله مجانًا الصائفة المقبلة

موقع "فوت ميركاتو"، أكد أن "المايسترو"، توبة صاحب الأربع والعشرين عامًا يتجه للانضمام إلى فريق باشاك شهير التركي، الذي ضمن مشاركة في دوري "الأوروبا ليغ".

المصدر ذاته، أوضح أن توبة الذي خاض ست مواجهات مع "الخضر" وسجل هدفًا وحيدًا قد توصل إلى اتفاق مع مسؤولي النادي، إذ سيلعب بألوان "باشاك" لمدة  ثلاث أعوام، إلّا في حال تغيّرت المعطيات.

كما أضاف "فوت ميركاتو"، أن توبة الذي تنحدر أصوله من بسكرة، يتواجد ضمن اهتمامات أولمبيك مرسيليا وأنجيه الفرنسيان.

يذكر، أن توبة يرتبط مع فالفيك الهولندي بعقد يمتد لـ 2023، لكن النادي يفضّل بيعه هذه الصائفة للاستفادة من تحويله ماليًا عوض رحيله مجانًا الصائفة المقبلة.

وفي سياق متصل بمستجدات محترفي "الخضر"، أثنت الرابطة السعودية لكرة القدم، على حارس المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، الذي يقدم مستويات كبيرة منذ التحاقه بالدوري المحلي هناك.

وكتبت اليوم الأربعاء، الصفحة الرسمية للرابطة السعودية المحترفة للعبة، عبر صفحتها الرسمية على تويتر: "لا يوجد حارس حقّق تصديات عديدة أكثر من مصطفى زغبة  حارس السعودي الذي نجح في التصدي لـ 105 كرة".

وسجل زغبة 32 عامًا، حضوره خلال المعسكر الإعدادي للمنتخب وخاض أول لقاء رسمي  مع "الخضر" أمام أوغندا بملعب 5 جويلية وتصدى لركلة جزاء.

يشار إلى صاحب الـ 32 عامًا، لعب لخمس فرق جزائرية قبل أن ينضم إلى الوحدة السعودي موسم 2019/2020 ، ليتجه بعدها إلى ضمك أين يتواجد رفقة كل من فاروق شافعي، هلال العربي سوداني وعبد القادر بدران آخر الوافدين.