26-مايو-2024
إسماعيل بن ناصر

اسماعيل بن ناصر

قال  إنزو رايولا، وكيل أعمال الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر إن موكله قطعة أساسية في نادي ميلان وأن الرحيل عن أسوار النادي اللومباردي ليس في قائمة أولوياته.

ارتبط اسم بن ناصر في الفترة الأخيرة بالرحيل نحو الدوري السعودي

وفي رد عن الأنباء التي تتحدث عن وجهة سعودية محتملة لوسط الميدان الجزائري، أكد رايولا في حديث لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن "بن ناصر لاعب محوري في نادي ميلان، وهو سعيد مع الروسونيري".

وأضاف: "العروض المغرية من السعودية؟.. لا، بن ناصر لا يزال لاعبًا شابًا ولم يحن الوقت للتفكير في الانتقال إلى السعودية".

وقبل أيام، ذكرت وسائل إعلام إيطالية، أن الدولي الجزائري اسماعيل بن ناصر يفكر في الالتحاق بالدوري السعودي بعد نهاية عقده مع فريقه الحالي آسي ميلان الإيطالي.

وأوضحت صحيفة "لاغازيت ديلو سبورت"، أن النجم الجزائري يخطط للانضمام إلى الدوري السعودي في المرحلة الثانية من مسيرته، عندما ينتهي عقده مع ميلان في عام 2027.

وأبرزت الصحيفة واسعة الانتشار، أن تقدم فريق كبير بعرض مناسب لبن ناصر يمكن أن يسرع مسار الالتحاق بالدوري السعودي الذي يضم حاليا نجوما عالميين.

وكان بن ناصر (26 عامًا)، عاد، من إصابة على مستوى الركبة في شهر كانون الأول/ديسمبر الماضي. وما زال يعاني من تبعات غيابه الطويل عن الميادين.

ويرتبط متوسط ميدان المنتخب الوطني مع نادي ميلان بعقد يمتد حتى صيف 2027، وقيمته السوقية تبلغ 35 مليون أورو استنادًا إلى موقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في شؤون الميركاتو.