15-ديسمبر-2023
فلسطين

(الصورة: فيسبوك)

حسم المنتخب الفلسطيني ودّيته الأولى أمام نادي عنابة بالفوز بثلاثية مقابل هدفين (3-2)، في إطار معسكره التحضيري تحسبًا لبطولة كأس أمم آسيا المقررة في قطر بين 12 كانون الثاني/جانفي و10 شباط/فيفري المقبل.

جماهير عنابة خصّت ضيوف الجزائر بـ"تيفو" رائع حمل كلمة "ولعت"

وخصّت جماهير "الهوليغانز" (لقب يطلق على جماهير عنابة) ضيوف الجزائر بـ"تيفو" رائع في الدقيقة السابعة من المباراة، التي لُعبت على أرضية 19 أيار/ماي 1956، وحمل كلمة "ولعت" وهي الكلمة الشهيرة التي أطلقها أحد عناصر المقاومة الفلسطينية خلال استهدافه دبابة صهيونية في غزة.

وردّد الجمهور الحاضر بملعب عنابة شعارات عديدة داعمة للقضية الفلسطينية، على غرار هتاف "فلسطين الشهداء" الشهير، في صورة أخرى للتضامن مع قضية الأمة ضدّ جرائم المحتل الصهيوني.

والثلاثاء المقبل، يواجه "الفدائي"، في نفس الملعب، المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، في مباراة ودية ثانية وأخيرة من معسكره التحضيري قبل خوض كأس أمم آسيا في قطر الشهر المقبل.

وأوقعت قرعة كأس آسيا، أشبال المدرب التونسي، مكرم دبوب، في المجموعة الثالثة التي تضمّ منتخبات إيران، الإمارات وهونغ كونغ. ويعوّل المنتخب الفلسطيني المرور إلى الدور الثاني على الأقل رغم الظروف الصعبة التي تمرّ بها الرياضة الفلسطينية بسبب الحرب على غزة.