29-نوفمبر-2023
عدلي

(الصورة: لو باريزيان)

قال متوسط ميدان نادي "ميلان" الإيطالي  الفرنكو جزائري  ياسين عدلي إن "ناديه لا زال يملك الحظوظ للتأهل إلى الدور القادم من رابطة الأبطال".

شارك عدلي أساسيًا للمرّة الأولى في دوري الأبطال 

وأكد عدلي في تصريحات عقب المباراة أن الفريق " بدأ المباراة بشكل جيد وأتيحت لنا فرصة التقدم مبكرًا عبر ركلة جزاء، لكننا أهدرنا تلك الفرصة".

وأضاف: " بعد ذلك تلقينا هدفًا ، كما أن خروج ماليك تياو مصابًا أفقدتنا التوازن، نعتذر من جماهيرنا التي حضرت بقوة وكانت تنتظر منا الفوز".

ورغم الهزيمة الثقيلة التي مُني بها نادي ميلان على أرضية معقله التاريخي "سان سيرو" على يد نادي بوروسيا دورتموند الألماني إلا أن عدلي يعتقد أنه " أمامنا مباراة متبقيّة ضد نيوكاسل وسنقدم فيها كل ما لدينا، نسبة تأهلنا ضئيلة؛ لكننا سنحرص على تحقيق الفوز وننتظر خسارة باريس سان جيرمان أمام دورتموند".

وكان ياسين عدلي مفاجأة المدرب بيولي الذي أشركة للمرّة الأولى أساسيًا في دوري الأبطال ضد دورتموند، قبل أن يترك مكانه في الدقيقة الـ 73.

ويُعتبر ياسين عدلي من بين أهم الأسماء التي يُرتقب أن تنضّم إلى صفوف كتيبة "محاربي الصحراء"بعد أن ربط به الناخب الوطني جمال بلماضي اتصالات رسمية.

وفي تعليق على ذلك، قال عدلي إنّه " يعلم أن الكثير من الجماهير تنتظر قراره بخصوص المنتخب الذي سيختاره".

وأضاف: " أرى أن الوقت لا يزال مبكرًا لحسم موقفي، لأنني ما زلت صغيرًا، وفي بداية مشواري الاحترافي".

وأردف: "كل تركيزي الآن منصب على تطوير مستواي،للوصول إلى مراتب فنية عالية تؤهلني لانتزاع مكان ثابت في تشكيلة فريقي ميلان".

وواصل: "اللعب دوليًا مرحلة سيأتي وقتها لاحقًا، وقراري واضح، وهدفي حاليًا هو العمل بجدية والتركيز على تطوير مستواي".