10-أكتوبر-2023
2

(الصورة: فيسبوك)

أعرب لاعبو المنتخب الوطني عن دعمهم وتضامنهم مع الشعب الفلسطيني وما يعانيه نتيجة العدوان الغاشم والقصف الذي أودى بحياة المئات من الأبرياء

معروف على المنتخب الوطني ولاعبيه وقوفهم الدائم والمستمر مع القضية الفلسطينية

ونشر نجم الخضر رياض محرز  المحترف مع نادي أهلي جدة السعودي عبر حسابه على "أنستغرام" صورة للمسجد الأقصى وأرفقها بعلم فلسطين، وآية من القرآن الكريم:" ألا إن نصر الله قريب" في إعلان صريح عن دعمه لفلسطين وللقضية الفلسطينية.

3

من جانبه نشر حارس الخضر  رايس وهاب مبولحي،على حسابه على "أنستغرام"  صورة مركبة تجمع بين الرئيس الراحل هواري بومدين وعلم فلسطين مرفقة بالعبارة الشهيرة للزعيم الجزائري الراحل هواري بومدين "مع فلسطين ظالمة أو مظلومة".

11111111

كذلك هو الحال مع مهاجم محاربي الصحراء إسلام سليماني الذي نشر هو الآخر عبارة الراحل هواري بومدين ووقوف الجزائر مع فلسطين ظالمة أو مظلومة.

..

و نشر اللاعب جوان حجام فيديو عبر حسابه الرسمي على "أنستغرام"، لعائلة فلسطينية تعرض منزلها للقصف الصهيوني، وعلق عليها :"كان الله في عونهم إن شاء الله".

3.

ومعروف على المنتخب الوطني ولاعبيه وقوفهم الدائم والمستمر مع القضية الفلسطينية أين يتضامن اللاعبون مع الشعب الفلسطيني سواء فوق أرضية الميدان بالاحتفال بالعلم الفلسطيني كما حدث مع رياض محرز خلال فوزه بالدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي أو من خلال تدوينات لاعبي الخضر على مختلف وسائط التواصل الاجتماعي في كل مرة.