15-مايو-2022
نادي الأهلي تعادل مع وفاق سطيف على ملعب 5 جويلية (فيسبوك/الترا جزائر)

نادي الأهلي تعادل مع وفاق سطيف على ملعب 5 جويلية (فيسبوك/الترا جزائر)

أشاد محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي المصري، بالجمهور الجزائري وحفاوة استقابله لناديه، عقب مباراة التي جمعته بفريق وفاق سطيف بملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية.

يأتي هذا الاجتماع بعد قرار "الكاف" القاضي بإسناد تنظيم المباراة النهائية بالمغرب

ونوّه رئيس الأهلي بـ "الروح الطيبة التي سادت المباراة بين لاعبي الفريقين والتشجيع المثالي لجماهير وفاق سطيف؛ وهو ما يعكس قيمة الرياضة التي تزيد من التقارب والمحبة بين الشعوب". 
وأضاف أن البعثة تم استقبالها بحفاوة شديدة وكرم ضيافة، وهذا ليس بجديد على الشعب الجزائري الشقيق، على حدّ تعبيره.
ويعقد مجلس إدارة النادي اجتماعًا طارئًا اليوم الأحد، برئاسة محمود الخطيب، وبحضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، حسبما جاء عبر الموقع الرسمي للفريق، لمناقشة ومتابعة الأمور المتعلقة بأزمة المباراة النهائية لدوري الأبطال.
ويأتي هذا الاجتماع، بحسب الأهلي، بعد القرار الذي "صدر متأخرًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإسناد تنظيم المباراة النهائية لملعب بعينه (بالمغرب) للعام الثاني على التوالي، ومنح أحد طرفي المباراة النهائية فرصة اللعب على ملعبه (الوداد المغربي)، ووسط جماهيره على حساب الطرف الآخر.
  ويستعرض المجلس، بحسب المصدر نفسه، في اجتماعه كافة الخطوات الإدارية والقانونية التي تم اتخاذها خلال الأيام القليلة الماضية. ويقوم باتخاذ القرارات التي تحفظ حقوق النادي الأدبية والفنية.