29-يناير-2021

الدولي الجزائري سعيد بن رحمة (الصورة: فيسبوك/ الترا جزائر)

الترا جزائر - فريق التحرير

فعّل نادي وست هام يونايتد الإنجليزي بُند أحقية شراء عقد لاعبه الجزائري، سعيد بن رحمة، الذي يلعب في صفوفه مُعارًا من برينتفورد.

بن رحمة تعاقد مع النادي نهائيًا مقابل 21.75 مليون جنيه إسترليني

وقال النادي الإنجليزي في منشور على صفحته على فيسبوك "يسعدنا أن نؤكد أن سعيد بن رحمة أكمل انتقاله الدائم للنادي "، ليرتبط بن رحمة بذلك مع "الهامرز" بعقد يربطه مع النادي اللندني إلى غاية جوان 2026.

وكان وست هام قد تعاقد مع بن رحمة على سبيل الإعارة مقابل 4.25 مليون مليون جنيه إسترليني، وقد قرر النادي ضمه نهائيا مقابل 21.75 مليون جنيه إسترليني.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية قبل أيام، أن الطاقم الفني لنادي وست هام، اقتنع نهائيا بامكانيات أحسن لاعب في "الشامبيونشيب" الموسم الماضي، وطلب من إدارة النادي توقيع عقد دائم  لمدة 5 سنوات مع النجم الجزائري.

يذكر أن بن رحمة خاض مع وست هام 13 مباراة في جميع المسابقات وصنع هدفين، وبدأ يفرض نفسه في التوليفة الأساسية لناديه بعد بداية موسم متعثرة.

وقال دافيد مويز مدرب وست هام في تصريحات قبل مواجهة النادي ضد كريستال بالاس والتي شارك فيها بن رحمة أساسيا للمرة السادسة هذا الموسم "بن رحمة يقدم في أداء رائع مع الفريق، الشيء الكبير الذي أعمل عليه معه هو أن يتأقلم مع أجواء البريميرليغ".

مضيفا "أعتقد أن بن رحمة يقدم أداء جيدا، وعلينا ألّا ننسى أنه أتى من "الشامبيونشيب" ولأول مرة يلعب في البريمرليغ"، وختم كلامه "مثل هؤلاء اللاعبين علينا أن نذهب معهم رويدا رويدا، وأنا متأكد أنه سيقدم الشيء المنتظر منه".

 

 

اقرأ/ي أيضًا:

رسميًا.. بن رحمة يوقّع لنادي وست هام الإنجليزي

مورينيو يدخل سباق التعاقد لضمّ الجزائري سعيد بن رحمة