02-فبراير-2023
تذاكر

تذاكر شان 2022 (فيسبوك/الترا جزائر)

أعلنت وزارة الشباب والرياضة أن تذاكر مباراة نهائي بطولة أفريقيا للاعبين المحليين ستكون مجانية شريطة الحجز مسبقًا على منصة "تذكرتي".

وزارة الشباب والرياضة أجّلت عملية بيع تذاكر مباراة الدور النهائي من بطولة الـ"شان" لـ 3 مرات متتالية

وقال بيان لوزارة الشباب والرياضة " تشجيعًا للجماهير الجزائرية التي حضرت بقوة خلال كل مباريات شان الجزائر 2022، تنهي وزارة الشباب والرياضة مشجعي الفريق الوطني أن السلطات العمومية قررت مجانية الحجز في منصة التذاكر الإلكترونية الخاصة بمباراة نهائي الـ"شان" هذا السبت 04 شباط/فيفري 2023 بملعب نيلسون مانديلا ببراقي، وكذا المباراة الترتيبية المبرمجة غدا الجمعة 03 شباط/فيفري بملعب ميلود هدفي بوهران".

وتابع "للإشارة فإن جميع شروط الاقتناء عبر المنصة الإلكترونية "تذكرتي"، وسحب التذاكر في نقاط السحب المخصصة لذلك تبقى سارية المفعول".

ووضعت وزارة الشباب والرياضة، خمسة شروط لتنظيم عملية الحجز، وهي حجز 5 أماكن على الأكثر عن طريق المنصة الالكترونية، وإدخال المعلومات الكاملة المطلوبة، وكذا التقدم شخصيا ببطاقة التعريف الوطنية لنقطة السحب بعد طبع وصل التسليم في المنصة الالكترونية".

وأكد البيان ذاته، أنه لن يتم تسليم أي تذكرة في نقاط السحب دون تقديم بطاقة الهوية، ولن يتم تسليم التذكرة للقاصرين بدون مرافق".‌‎

وأوضح المصدر ذاته أن عملية الحجز تبدأ على المنصة الإلكترونية ابتداء من الساعة العاشرة لصباح اليوم 02 شباط/فيفري 2023.

ويوم أمس، أجّلت وزارة الشباب والرياضة ثلاث مرات متتالية، عملية بيع تذاكر مباراة الدور النهائي من بطولة الـ"شان"، المبرمجة يوم السبت المقبل، لأسباب تقنية أعاقت الدخول إلى منصة " تذكرتي".

 

وقالت الصفحة الرياضية "ذا فوتيكس" إنّ "الموقع الخاص ببيع التذاكر جاهز للعملية ويمكنه تحمّل الضغط الكبير لقدرة الخوادم الخاصة به على العمل في هذه الظروف".

وحسب الصفحة ذاتها، فإن التأجيل يعود إلى أن "المشكل حاليًا في شبكة بريد الجزائر لأن الشبكة معطلة ما جمّد التحويلات المالية إلى الحساب المخصص لذلك".