25-يناير-2024
آدم وناس

آدم وناس (الصورة: كاف)

وجّه الدولي الجزائري آدم وناس رسالة للجماهير بعد إخفاق المنتخب الوطني في التأهل للدور الثاني من كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

وناس: ما سأبقى احتفظ به من كأس أفريقيا بكوت ديفوار هو شعور انتمائي للجزائريين

وقال وناس في رسالة نشر على حسابه على "انستغرام" : "لا أحب الحديث تعلمون ذلك ، لقد حاولت وقمت بكل ما أستطيع لأكون فعالًا ، حاولت أن أسجل، لا أتوقف عن القول إنني كنت قادرا على التسجيل ، أنا آسف".

وأضاف: " كنت جائعا لكرة القدم ، كنت أريد بشدة للعب كأس أفريقيا لأجل أطفالي ، عائلتي ولأجل الشعب الجزائري ولي أيضا".

وأردف جناج نادي ليل الفرنسي: " كنت أريد أن أرى عائلتي وأقربائي فرحين و فخورين مثلما حدث سنة 2019 ولكن ذلك لم يكن كافيا ، مستوانا كان ضعيفا ولم نقدم العمل الذي قمنا بيه أثناء التحضيرات".

وتابع: " قدمنا كل ما نستطيع و لكن ذلك لم يكن كافيا ، الإقصاء دليل على ذلك ، و لكن نحن منتخب الجزائر نفوز معا ونخسر معا".

واعتبر آدم وناس في رسالته أن "هذا الإقصاء قاسي وصعب. الآن علينا العمل مجددا لإعادة الجزائر نحو قمة كرة القدم إن شاء الله".

وواصل: "شكرا للجماهير التي ساندتنا ، شكرا على التشجيعات في بواكي. شكرا على رسائل الدعم التي تلقيتها ، أنتم الأفضل لست أدري حتى كيف علي أن أشكركم".

وزاد: "ما سأبقى أحتفظ به من كأس أفريقيا بكوت ديفوار هو شعور انتمائي للجزائريين لأننا تشاركنا في تبادل نفس شعور الألم و الإحباط ، الجزائر تاريخ و سأبقى دوما فخورا بتمثيل ألوان المنتخب الوطني".

وفي كلمة للناخب الوطني جمال بلماضي قال آدم وناس: "لن ننساك ، لا أحد سينسى سنة2019 و ما قمت به للاعبين وللجزائر.أتمنى لك التوفيق في مسيرتك.شكرا جمال بلماضي".