27-أبريل-2024
وناس

آدم وناس(صورة: فيسبوك)

تعرض الدولي الجزائري آدم وناس، مهاجم نادي ليل الفرنسي لانتقادات علنية من قبل مدربه باولو فونسيكا الذي قرّر إحالته على الفريق الاحتياطي للنادي قبل نهاية الموسم.

مدرب ليل: وناس طلب بنفسه اللعب للفريق الاحتياطي لأنه يفهم أنه بحاجة إلى تحسين لياقته البدنية

وقد تكون الدقائق الثلاث التي لعبها وناس ضد أولمبيك مرسيليا في 5 نيسان/أبريل (3-1) على الأرجح، آخر ظهور للاعب بقميص ليل في البطولة الفرنسية هذا الموسم.

وردّ مدرب وناس باولو فونسيكا في مؤتمر صحفي اليوم السبت، على سؤال حول ما إذا كان سيلعب مرة أخرى هذا الموسم، بجواب قاطع قائلا: "لا".

واكد التقني البرتغالي أن اللاعب سيبقى خارج مجموعته في المباريات المقبلة حتى نهاية هذا الموسم، مشيرا إلى أنه "طلب بنفسه اللعب للفريق الاحتياطي لأنه يفهم أنه بحاجة إلى تحسين لياقته البدنية".

ومرّ وناس بعد انضمامه إلى ليل في اللحظات الأخيرة من الميركاتو الصيفي لعام 2022 قادماً من نابولي، بالكثير من اللحظات الصعبة، حيث عانى من إصابات متكررة، على الرغم من أداءه المذهل عندما يكون في أفضل حالاته، لكن مستواه تراجع كثيرا في الأشهر الأخيرة.

وخاض لاعب الخضر هذا الموسم 22 مباراة في جميع المسابقات مع نادي الشمال الفرنسي، مسجلا هدفا واحدا بينما لم يقدم أي تمريرة حاسمة.

وبسبب اضطراب أدائه، تأرثرت بشكل واضح معنويات اللاعب، خاصة مع مواجهته منافسة قوية من زملائه إدون زيجروف وجوسف يازيجي وهاكون هارالدسون وريمي كابيلا.

وترجح مصادر إعلامية أن يغادر الدولي الجزائري البالغ من العمر 27 عامًا النادي هذا الصيف عند انتهاء عقده، ما لم تحدث مفاجأة كبيرة.